تأسس في 22 مايو 2012م

جوارديولا يكيل المديح لاجويرو قبل مواجهة تشيلسي

متابعات
2019-02-10 | منذ 5 شهر

عبر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن سعادته البالغة بالمستوى الكبير الذي يقدمه المهاجم سيرجيو أجويرو هذا الموسم ، وخصوصاً خلال المباريات المصيرية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن المهاجم الدولي الأرجنتيني قبل المواجهة الاخيرة ضد إيفرتون من تسجيل ستة أهداف من خلال ثماني تسديدات على المرمى ، على الرغم من أنه لعب فقط 249 من أصل 360 دقيقة ممكنة في البريمرليج.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمره الصحفي : “يتعين على اللاعبين الكبار الظهور في المباريات الكبرى وخصوصاً في اللحظات الكبيرة التي نحتاجه فيها ، لقد فعل أجويرو ذلك ، لذا نأمل أن يستمر في القيام بهذا”

وتابع بقوله : “في المباريات الكبرى ، نحتاج إلى اللاعبين المهمين ، هناك في الميدان لا يوجد ساري أو بيب جوارديولا أو يورجن كلوب ولا مدرب آخر ، هذه المباريات الكبيرة والمهمة تخص فقط اللاعبين الكبار والمميزين”.

وأشاد جوارديولا بصفات أجويرو الهجومية واضاف : “الهدف الذي سجله ضد ليفربول يلخص خبرة أجويرو الهجومية ، في اللحظات الكبيرة دائماً ما يظهر الرياضيون الكبار ، سواء في النهائيات الكبيرة أو حتى في اللحظات الكبيرة”.

وأنهى مدرب برشلونة السابق حديثه عن النجم الأرجنتيني : “في بعض الأحيان يختبئ بعض اللاعبين في اللحظات المخيفة والمصيرية ، أما الآخرون فهم يقررون السير إلى الأمام ويقولون أنا المدرب وأنا هنا للفوز بهذه المباراة”.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق