تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي يقود برشلونة لتحقيق فوز كبير على ليجانيس في الدوري الإسباني

ديبريفر
2019-01-21 | منذ 4 أسبوع

ليونيل ميسي

واصل فريق برشلونة سلسلة نتائجه المتميزة بعد فوزه على ليجانيس بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقان أمس الأحد على ملعب "كامب نو" ضمن مباريات الأسبوع 20 في الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح التسجيل للبلوغرانا عن طريق عثمان ديمبلي في الدقيقة 32، وجاء الهدف بعد إنطلاقه من ديمبيلي من خارج منطقة الجزاء ليمرر الكرة إلى جوردي ألبا على الجهة اليسرى لينطلق بها ألبا ويرسلها عرضية أرضية إلى ديمبيلي الذي سددها بطريقة رائعة على يمين حارس المرمى لينتهي بعدها شوط المباراة الأول بهذه النتيجة .

 

في الشوط الثاني دخل لاعبي ليجانيس المباراة بهدف تعديل النتيجة، ومن هجمة مرتدة سريعة أنطلق يوسف نصيري على الجهة اليمنى للملعب ومرر كرة عرضية أرضية إلى مارتن براثويث الذي سددها بقوة في شباك شتيجن معلنا بها هدف التعادل لفريقه .

لم يدم تقدم ليجانيس طويلاً حيث تقدم الفريق الكاتلوني مرة أخرى عن طريق مهاجمه لويس سواريز في الدقيقة 71 بعد استغلاله لتسديدة ليونيل ميسي القوية والتي ارتدت من حارس المرمى ليسددها سواريز بقوة في شباك إيفان كويلار.

وقبل نهاية اللقاء أطلق ليونيل ميسي رصاصة الرحمة على ليجانيس بعد تعاون مشترك بينه وبين ألبا الذي مرر الكرة لميسي داخل منتصف المنقطة ليسددها البرغوث بقوة على يسار الحارس كويلار.

بهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 46 نقطة في المركز الأول، وتجمدت نقاط ليجانيس عند النقطة 22 في المركز الرابع عشر.

وعزز ليونيل ميسي رصيده من الأهداف إلى 18 هدف متصدراً قائمة هدافي الليجا، ويأتي بعده زميله في الفريق لويس سواريز ب15 هدف في المركز الثاني.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق