تأسس في 22 مايو 2012م

أليجري: رونالدو إضافة كبيرة ليوفنتوس...والخسارة أمام ميلان في السوبر واردة

متابعات
2019-01-15 | منذ 5 سنة

كريستيانو رونالدو رفقة ماسيميليانو أليجري

وصف المدرب الإيطالي "ماسيميليانو أليجري" المدير الفني لنادي يوفنتوس، مهاجمه البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بأنه أفضل لاعب في العالم، وذلك قبل مواجهة اي سي ميلان في السوبر الإيطالي.

ويحتضن ملعب "الملك عبد الله الدولي" بالمملكة العربية السعودية، غدًا الأربعاء مواجهة السوبر بين الرسونيري والسيدة العجوز في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "دوجلاس كوستا أو بيرنارديسكي سيلعب أحدهما مع ديبالا وكريسيتانو رونالدو غدًا".

وأكمل: "بطيعة الحال، بدون ماندوزكيتش، نحن لا نملك رأس حربة صريح، ولكننا سنحاول ملء منطقة الجزاء، هدفنا الفوز باللقب، ونحن نأمل ألا نصل لوقت إضافي غدًا".

وأضاف: "يوفنتوس يفوز بالدوري والكأس ولكنه يخسر السوبر؟ من الصعب معرفة السبب وراء ذلك، خسرنا بركلات الترجيح أمام ميلان ونابولي، آمل أنّ يكون الغد مختلفًا وأنّ نكون أكثر تركيزًا".

وواصل: "هناك 22 نقطة تفصل بينا في الدوري، لكن تلك الأمور لا تُهمنا هُنا، سيكون اختبارًا هامًا بالنسبة لنا، نحن يجب أنّ نتعلم أنّ نفوز في مباراة واحدة، نريد حسم الأمور في غضون 90 دقيقة".

وردًا على "رونالدو جلب عقلية رابحة أقوى إلى يوفنتوس" قال: "عليه أنّ يفوز بشيء أولًا لإثبات ذلك، اعتاد كريستيانو على الفوز، وقد فاز بأربع من بطولات في دوري الأبطال بأخر خمس سنوات والعديد من الجوائز".

وتابع: "رونالدو أفضل لاعب في العالم، وتواجده مكافأة إضافية بالنسبة لنا، الوضع تحسّن بتواجده، على الرغم من أننا كنا نملك مهاجمين عظماء من قبل".
وأسهب: "ولكن دعونا ألا ننسى أنّ قد خاض نهائيين دوري أبطال في السنوات الأربع الماضية، وكانوا ضد أفضل الفرق في العالم في ذلك الوقت، عندما يتعلق الأمر بتلك البطولة، فأنت بحاجة إلى بعض الحظ".

وشدد: "الدوري الإيطالي أحد أهدافنا، مثل كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا، نريد الوصول إلى نهاية الموسم، بأكبر عدد مُمكن من الجوائز".

وأنهى: "يجب علينا احترام ميلان، إذا لم نفعل ذلك، لن نفوز بكل هذه المباريات، نحن فريق متواضع، ونعرف كيف نُدافع، ونحن نفخر بذلك، لأننا بحاجة إلى دفاع قوي للفوز بالمباريات الكبيرة هذه ليس أمرًا مُحرجًا، لقد خسرنا أمام ريال مدريد من قبل بسبب دفاعنا السيء، وإذا لم نحترم ميلان غدًا، فمن المحتمل ألا نفوز بالمباراة".


آخر الأخبار