تأسس في 22 مايو 2012م

ساري لم أشاهد كأس العالم .. ومستوانا ليس اقل من منتخبنا الانجليزي

خاص
2019-01-12 | منذ 5 شهر

ماوريزيو ساري

قال ماوريزيو ساري انه لم يشاهد مباراة واحدة في كأس العالم هذا الصيف لأنه لا يعتقد أن هناك أي شيء يمكن تعلمه من كرة القدم الدولية.

وقال مدرب تشيلسي إنه ليس لديه أي اهتمام باللعبة الدولية ، مضيفا أن "كل مدرب" يشاركه وجهة نظره ، لكنه ببساطة لا يعبر عن ذلك علنا.

كما قال سارى إنه يعتقد أن فريقه تشيلسي سوف يهزم إنجلترا ، قائلا إن الأندية الوطنية ستخسر "كل مباراة" لأفضل أندية الفرق.

وكان ساري قد أعرب مرة أخرى عن كرهه من استخدام حكم مساعد الفيديو عندما سئل عما إذا كان نجاح النظام خلال كأس العالم يظهر يمكن أن يكون مفيدا عند استخدامه بشكل صحيح. قال ساري: "لم أرى شيء في كأس العالم". "لم أشاهد مباراة في كأس العالم. "لا أحب الفريق الوطني لأنه لا يوجد شيء يمكن تعلمه. إنه موقف معتاد ، كل مدرب يفكر مثلي. من غير المعتاد قول ذلك. "من المستحيل ترتيب فريق جيد للغاية خلال 30 يومًا، كل فريق في كأس العالم سوف يخسر أمام فرق المستوى الأعلى في كل مباراة.

أعتقد أن هذا أمر طبيعي لأنه في النادي لديك الوقت لتنظيم فريق ، ولكن في الفريق الوطني ليس لديك وقت لذلك من الصعب جدًا رؤية فريق منظم في يورو أو كأس العالم.

” وردا على سؤال حول ما اذا كان فريق تشيلسي الذي يواجه نيوكاسل يونايتد في ستامفورد بريدج اليوم السبت سيفوز على انجلترا قال سارري "أعتقد ذلك. لما لا؟ لأنني أعتقد أن مستوانا ليس أقل من المنتخب الوطني الإنجليزي".

وأضاف الإيطالي أنه لا ينوي إدارة الجانب الدولي في مسيرته. وقال: "عندما أكون متعب وأكبر من الآن ، ربما أغير رأيي". "لكن في هذه اللحظة ، لا." وأظهر ساري ، بعد هزيمة تشيلسي أمام توتنهام هوتسبير في مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي لكأس رابطة أندية المحترفين ، أنه كان يحلق رأسه عندما يخسر فريقه. "على مدى خمس سنوات كنت أفعل ذلك ،" قال. "في السنوات الثلاث الأخيرة في نابولي [مع نابولي] خسرنا 12 مباراة في ثلاث سنوات".

ويلتقي تشيلسي مع نيوكاسل ليحرز أول هدف له في الدوري المحلي منذ 8 ديسمبر عندما تغلب على مانشستر سيتي في واحدة من أفضل عروضه تحت قيادة ساري. منذ ذلك الوقت خسروا أمام ليستر سيتي على أرضهم وتعادلوا مع ساوثهامبتون ، ولم يخرج النادي من ثلاث مباريات بدون هدف منذ نوفمبر 1993. ألفارو موراتا ، الذي سيسمح له بمغادرة ملعب ستامفورد بريدج إذا كان تشيلسي يستطيع أن يوقع بديلًا ، هو شك في الإصابة بعد غيابه عن هزيمة توتنهام بسبب مشكلة في أوتار الركبة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق