تأسس في 22 مايو 2012م

خطر صلاح يدق ناقوس مانشستر سيتي

متابعات
2019-01-02 | منذ 3 شهر

محمد صلاح

هو خطر لأي فريق في العالم يواجهه، السم القاتل لدفاعات جميع الفرق التي تواجه ليفربول، محمد صلاح يمكنه المرور من أي لاعب، وهو ما يثبته يوماً بعد يوم.

يوم واحد فقط متبقي على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، قمة الحسم التي ستوضح الكثير من معالم بطل البريمرليج لهذا الموسم، في حالة فوز ليفربول سيصبح فارق النقاط 10، واذا فاز سيتي سيعود لـ4 ويتأجل الحسم.

محمد صلاح بطبيعة الحال هو نجم وهداف ليفربول، يجعل أي مدير فني يواجه الريدز، تفكيره الأول هو كفية إيقاف صاحب الـ26 عاماً.

صحيفة "تايمز" الإنجليزيه، نشرت تقرير حول المباراة، بعنوان "مباراة مانشستر سيتي ضد محمد صلاح"، والخيارات أمام بيب جوارديولا مدرب سيتي، لإيقاف الدولي المصري.

وأشارت الصحيفة، إلى الجبهة التي يلعب بها محمد صلاح، والتي ستكون بها الخطر الاكبر على مرمى مانشستر سيتي، في ظل غياب بنيامين ميندي لفترة طويلة، وكذلك فابيان ديلف الموقوف لحصوله على بطاقة حمراء.

ونشرت الصحيفة الإنجليزية، ثلاثة خيارات للمدرب الإسباني، من أجل إيقاف الدولي المصري ..

أليكساندر زينشنكو الذي قدم مباراة جيدة أمام ساوثهامتون، يمكن أن يلعب في نفس المركز، لكنه يفتقر للخبرة ومن الصعب عليه إيقاف صلاح، مما يجعله خياراً مستبعداً لبيب جوارديولا.

البرازيلي دانيلو الظهير الأيمن السابق لريال مدريد، يمكن أن يلعب على الجانب الأيسر ، لكن ذلك سيجعل بيب قلقاً من تكرار ما حدث الموسم الماضي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تألق صلاح آنذاك وسجل هدفاً.

إيمريك لابورت يمكن أيضاً أن يلعب في مركز الظهير الأيسر، خاصةً وانه يغلب عليه الطابع الدفاعي، كون مركزه الأصلي قلب دفاع، ويمكنه أن يقف لصلاح بالمرصاد.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق