تأسس في 22 مايو 2012م

آرسنال يعود لسكة الإنتصارات من بوابة فولهام برباعية

وكالات
2019-01-01 | منذ 3 شهر

آرسنال

حقق فريق آرسنال فوزاً مهماً على ضيفه فولهام بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن لحساب الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد آرسنال مرة أخرى لطريق الانتصارات بعد اخفاقه آخر مباراتين بالتعادل أمام برايتون إيجابياً 1-1 و بعدها الخسارة الثقيلة على يد ليفربول بخماسية مقابل هدف مساء يوم السبت الماضي.

وبدأت المباراة بطيئة جداً من جانب الفريقين حيث انحصر اللعب في وسط الملعب باعتماد الجانبين على الكرات الطويلة المقطوعة دائماً.

حتى جاءت اللقطة الأبرز الأولى في الدقيقة 25 عندما قدم لاعبو آرسنال جملة رائعة انتهت بالهدف الأول عن طريق السويسري جرانيت تشاكا بصناعة مميزة من النيجيري أويوبي.

وفي الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني نجح الفرنسي أليكساندر لاكازيت في زيارة الشباك والعودة للتهديف مرة أخرى بتسجيله هدف آرسنال الثاني بعد صناعة رائعة من البوسني سايد كولاسينياك الظهير الأيسر.

وفي الدقيقة 69 نجح البديل الفرنسي أبو بكر كمارا من تقليص الفارق بإحرازه هدف فولهام الأول والوحيد بعد خطأ من الأوروجوياني لوكاس توريرا لاعب آرسنال في وسط الملعب.

وبعدها بحوالي 10 دقائق نجح آرسنال بالرد على هدف فولهام سريعاً عن طريق لاعبه الوبلزي آرون رامسي بهدف ثالث أحرزه في الدقيقة 79.

وبعدها دقائق قليلة ابتسمت الكرة للمهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج الذي حاول طوال المباراة هز الشباك ونجح أخيراً بتسجيل هدف آرسنال الرابع والأخير في الدقيقة 83، لينتهي اللقاء بفوز الجانرز برباعية مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع آرسنال رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 41 منفرداً بالمركز الخامس خلف غريمه تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 43 نقطة والذي تنتظره مباراة غداً ضد ساوثهامبتون.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق