تأسس في 22 مايو 2012م

إيسكو ينهي حالة الجدل ويعلن قراره حول مستقبله مع ريال مدريد

وكالات
2018-12-30 | منذ 3 أسبوع

إيسكو

حسم "إيسكو ألاركون" صانع ألعاب نادي ريال مدريد مستقبله مع الفريق رداً على الشائعات التي خرجت في الفترة الماضية من الصحافة والإعلام حول اقترابه من الرحيل في يناير.

وقال الإسباني في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية: "لم أفكر أبداً في الرحيل عن ريال مدريد، أنا سعيد بتواجدي هنا مع هذا الفريق".
وتابع: "بالطبع أريد الاستمرار مع ريال مدريد وحصد المزيد من الألقاب، ومتحمس لبداية العام الجديد وتحقيق الإنجازات مع الملكي".
وكانت الصحافة خلال الأسابيع الماضية قد ربطت مشكلة "إيسكو" مع مدربه الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" بعد المشاركة المستمرة في المباريات بإمكانية رحيله عن بطل العالم وأوروبا في 2018 للبحث عن فرصة للعب.
ويمتلك لاعب مالاجا السابق شرطاً جزائياً في عقده مع ريال مدريد قيمته 700 مليون يورو، وهو ما يصعب على الأندية الأوروبية الكبرى التفكير في التعاقد معه إلا من خلال التفاوض مع النادي الإسباني حول قيمة الانتقال.
وكانت أندية يوفنتوس، مانشستر سيتي، بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان يتواصلون مع وكيل "إيسكو" في الأيام الماضية لمحاولة إقناعه بالرحيل عن سانتياجو برنابيو ولكن بتصريحات إيسكو قد أنهي الجدل حول مستقبله في مدريد.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق