تأسس في 22 مايو 2012م

رونالدو يقود يوفنتوس لتخطي عقبة سامبدوريا

متابعات
2018-12-29 | منذ 3 شهر

كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه في شباك سامبدوريا

واصل فريق يوفنتوس سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي , عقب الفوز الثمين والصعب على حساب نظيره فريق سامبدوريا بنتيجة 2-1 في الجولة التاسعة عشر من من الكالتشيو , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” أليانز ستاديوم ” .

ورفع فريق يوفنتوس رصيده بعد هذا الإنتصار الى 53 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق 12 نقطة مؤقتاً عن نابولي صاحب المرك زالثاني ولديه لقاء اليوم , بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة 29 في المركز الخامس مؤقتاً .

إستطاع فريق يوفنتوس أن يسجل هدف مبكر عن طريق اللاعب ( كريستيانو رونالدو ) بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة الى رونالدو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية سكنت شباك سامبدوريا في الدقيقة ” 5 ” من اللقاء .

ولم يقدم يوفنتوس الاداء المنتظر منه في التفرة الأولى سوى تسديدتين من ديبالا الأولى تصدى لها الحارس والثانية بجوار القائم , وفي الدقيقة ” 33 ” سجل سامبدوريا هدف التعادل عن طريق ( فابيو كوالياريلا ) من ركلة الجزاء .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , حاول فريق يوفنتوس أن يسجل هدف ثاني , حيث سدد ماتويدي كرة أبعدها الحارس بصعوبة , ثم كرة عرضية من ركنية ورأسية من رونالدو ارتطمت في لاعب سامبدوريا ثم الى فوق المرمى لركنية .

 

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ليوفنتوس , إنبرى لها ( كريستيانو رونالدو ) مسجلاً الهدف الثاني , ثم سجل سامبدوريا هدف التعادل عن طريق سابونارا في الدقيقة ” 90+1 ” لكم الحكم الغاه بعد إستعانته بتقنية الفيديو , لينتهي اللقاء 2-1 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق