تأسس في 22 مايو 2012م

بوتشتينو يبدي سعادته بسداسية إيفرتون ويكشف عن الفريق المرشح للتويج بلقب البريميرليج

متابعات
2018-12-23 | منذ 6 شهر

ماوريسيو بوتشتينو

أعرب ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام الإنجليزي عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه على إيفرتون في الدوري الإنجليزي بسداسية مقابل هدفين.

بوتشتينو قاد توتنهام لإكتساح إيفرتون في ختام مباريات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي على ملعب جوديسون بارك، معقل التوفيز. 

شبكة "BBC" نقلت تصريحات بوتشتينو عقب المباراة، حيث قال: "أنا سعيد للغاية بما حققناه، لا أجد الكلمات التي تصف شعوري بالسعادة".

وأضاف "لقد خضنا لقاء بعد مباراة صعبة أمام آرسنال يوم الأربعاء الماضي، لكن الفريق كان منتعشاً بالفوز ولديه الكثير من الطاقة، لعبنا كرة قدم جيدة جداً، والأمر كان رائعاً، أنا فخور بالأولاد".

وأشاد بالكوري الجنوبي سون هيونج مين الذي سجل ثنائية، وصنع هدفاً في سداسية سبيرز : "لديه إمكانيات هائلة، يمكنه إنهاء الهجمة بشكل لا يصدق، المدح قليل عليه، لكن الفريق بالكامل يستحق الإشادة، الروح اليوم كانت رائعة للغاية".

وعن منافسته على اللقب، اعترف ماوريسيو "ليفربول ومانشستر سيتي هم المفضلين للفوز باللقب، نحن في وضع جيد، ولكن هناك الكثير من المباريات التي سنلعبها في المستقبل، لا نعلم ما سيجري".

وتحدث الأرجنتيني عن خروج لاعبه ديلي آلي "لم يشعر بمشكلة كبيرة، ربما كان متعب قليلاً من مباراة الأربعاء الماضي، لقد كان تغييره إحترازياً، آمل ألا تكون هناك مشكلة".

واختتم "الفوز اليوم هدية لزوجتي، سنحتفل سوياً الليلة، لقد تزوجنا منذ 26 عاماً، ونتيجة 6-2 نتيجة رائعة للإحتفال معها بهذه المناسبة".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق