تأسس في 22 مايو 2012م

كأس العالم للأندية: كاشيما يقلب تأخره أمام جوادالاخارا لفوز مهم

متابعات
2018-12-15 | منذ 6 شهر

كاشيما انتلرز-غوارالاهارا-كأس العالم للأندية 2018

حقق فريق كاشيما إنتلرز الياباني فوزًا مارثونيًا على نظيره جوادلاخارا المكسيكي في مباراة دور ربع نهائي كأس العالم للأندية المقامة في الامارات.


هدف المباراة الأول لفريق جوادلاخارا سجله اللاعب انخيل زالديفار في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بصناعة اللاعب إسحاق بريزويلا.

وعادل فريق كاشيما النتيجة عن طريق اللاعب رويوتا ناجاكي في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء بصناعة زميله شومي دوي صاحب الـ 26 عام.

وبعدها بدقائق قليلة تحصل الفريق الياباني على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب البرازيلي سيرجينيو تحديدًا بالدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء.

وحسم اللاعب هيروكي أبي النتيجة في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء عندما سجل الهدف الثالث لفريقه الياباني وقتل المباراة ومنح الفريق بطاقة العبور لدور نصف النهائي.


بهذه النتيجة يصعد فريق كاشيما لدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، ليواجه نظيره الاسباني ريال مدريد الذي سيبدأ مشواره في البطولة من تلك المباراة.

جدير بالذكر أن كاشيما كان قد واجه ريال مدريد من قبل في بطولة 2016 ونجح في استدراك النادي الملكي للأشواط الإضافية وكاد يحقق الفوز لولا هاتريك البرتغالي كريستيانو رونالدو.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق