تأسس في 22 مايو 2012م

دوري أبطال أوروبا: يونج بويز يحقق فوزاً تاريخياً على يوفنتوس

متابعات
2018-12-13 | منذ 6 شهر

يونج بويز-يوفنتوس

تلقى فريق يوفتوس خسارة قاسية , على يد نظيره فريق يونج بويز , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ” سويس وانكدورف ” بنتيجة 2-1 , في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

فريق يوفنتوس الذي تأهل مسبقاً الى دور الـ16 تجمد رصيده الى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثامنة , في حين رفع فريق يونج بويز رصيده الى 4 نقاط في المركز الرابع والأخيرة وقد ودع البطولة ولم يتأهل أيضاً للدوري الأوروبي .

فريق يونج بويز أستطاع أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة ” 30 ” عن طريق اللاعب ( جوليوم هوارو ) بعد ركلة جزء احتسبها الحكم على ساندرو نفذها جوليوم هوارو لترتطم الكرة في القائم من الأسفل وتسكن شباك تشيزني .

وفي الشوط الثاني , تلقى فريق يوفنتوس هدف ثاني عن طريق اللاعب ( جوليوم هوارو ) في الدقيقة ” 68 ” بعد تمريرة بينية وصلت الى هوارو الذي رواغ مدافع اليوفي وسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء في الشباك للحارس تشيزني .

وإستطاع فريق يوفنتوس أن يقلص النتيجة عن طريق اللاعب ( باولو ديبالا ) في الدقيقة ” 80 ” بعد كرة وصلت الى كريستيانو الذي هيأها الى ديبالا الذي أطلق تسديدة رائعة في الشباك من خارج منطقة الجزاء , لينتهي اللقاء 2-1 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق