تأسس في 22 مايو 2012م

سولاري يحمل نفسه المسؤولية بعد الهزيمة المذلة أمام سسكا موسكو

متابعات
2018-12-13 | منذ 6 شهر

سانتياجو سولاري

أعرب المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن حزنه بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام فريق سسكا موسكو الروسي بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض النادي الملكي لخسارة بثلاثة نظيفة، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعبه "سانتياجو برنابيو".

وقال سولاري في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم نكن أقوياء في المباراة، لقد لعبوا بشكل جيد، والشوط الثاني كان سيء للغاية من جانبنا".

وأكمل: قرعة دور الـ16؟ لدينا مباراة هامة ضد رايو فايياكنو، وهذا ما يمهنا الآن، ثم ستأتي القرعة، أنا لا أعرف حتى موعدها!".

وأضاف: "الشوط الثاني لم يعجبني، العديد من الشباب شاركوا في المباراة، وبعض لم يشاركوا لأنهم كانوا بحاجة للراحة، النتيجة لم تعجبني، أردنا أنّ نختتم دور المجموعات بانتصار، ولكننا لم نتمكن من ذلك".

وواصل: "أنا أشعر بالحزن، أعلم أننا خاطرنا، لم نكن حاسمين في الهجوم والدفاع، اليوم لعبنا بشكل جيد للغاية في الدقائق الأولى، ولكن بعد ذلك لم نلعب بشكل جيد، ولم نرد عليهم بشكل جيد".

وتابع: "أنا أتحمل المخاطر والمسؤولية، أعتقد أنه كان من الضروري إعطاء المزيد من الدقائق للاعبين الذين لم يلعبوا من قبل، أنا حزين لأننا كنا نريد أنّ نقدم نتيجة جيدة لليلة في ملعبنا".

وأنهى: "أنا أردت أنّ يلعب اللاعبين الذين لم يحصلوا على دقائق كثيرة، وأردت إراحة الآخرين، وما حدث في النهاية كان مؤسفًا مع هذه النتيجة".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق