تأسس في 22 مايو 2012م

نابولي يواصل ملاحقة يوفنتوس ويسحق فروسينوني برباعية

متابعات
2018-12-08 | منذ 2 أسبوع

نابولي

عاد فريق نابولي لتحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، بفوز هام حققه على حساب ضيفه فريق فروسينوني بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب سان باولو ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر.

نابولي بهذا الفوز رفع رصيده إلى 35 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن فريق إنتر ميلان صاحب المركز الثالث في الترتيب، فيما تجمد رصيد فريق فروسينوني عند ثمانية نقاط ليبقى في المركز التاسع عشر، قبل الأخير.

تمكن أصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة، بعد تسديدة أولى لفريق الجنوب ردها الدفاع، لتتهيأ مرة أخرى للاعبي نابولي، فوصلت إلى انسيني الذي اوصلها للبولندي بيوتر زيلينسكي الذي سددها بشكل جميل في المرمى.

وفي الدقيقة 40 تمكن نابولي من إضافة الهدف الثاني، بعد كرة إفتكها بشكل رائع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي وأوصلها لآدم اوناس لينطلق بها اللاعب الجزائري بسرعة ثم اطلق تسديدة مميزة من مسافة بعيدة سكنت على يمين الحارس.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة الـ 68 بعد كرة رفعها النجم الجزائري فوزي غلام من ركلة ركنية، قابلها أمام المرمى، المهاجم البولندي آركاديوز ميليك وحولها برأسية مميزة في الشباك، ولم يكتفي بذلك بل أضاف ميليك الرابع في الدقيقة 84.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق