تأسس في 22 مايو 2012م

ديشامب يدافع عن المنتخب الفرنسي

متابعات
2018-12-06 | منذ 5 سنة

ديدية ديشامب

دافع "ديديه ديشامب" المدير الفني لمنتخب فرنسا عن أداء الديوك في بطولة كأس العالم الماضية في روسيا بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب طريقة الفريق الدفاعية.

وقال "ديشامب" في تصريحات لصحيفة "لو موند" الفرنسية: "فرنسا سجلت في المونديال 14 هدف، 11 منهم كان في المراحل النهائية للبطولة، ونجحنا في تسجيل أربعة أهداف في النهائي لأول مرة منذ تسجيل البرازيل لهذا العدد في بطولة 1970".

وتابع: "في 2010، المنتخب الإسباني كان البطل وحصل على إشادة كبيرة من الجميع، ولكن هذا الإنجاز جاء بعد تسجيلهم 8 أهداف فقط، هناك طرق عديدة للفوز بالألقاب، وفرنسا نجحت في الوصول إلى الخطة التي تمنحها التوازن بين الدفاع والهجوم أمام المنافسين".

وأضاف: "خلال المباريات بكأس العالم، حاولنا أن نستخدم الطريقة المناسبة لكل خصم، سواء من خلال الهجمات السريعة أو التنظيم الدفاعي".

وانتقل مدرب فرنسا للحديث عن "كيليان مبابي" مهاجم المنتخب الشاب: "كيليان لديه صفات القائد، من السهل توجيه لتنفيذ التعليمات في المباريات، يملك مستقبل كبير ويهتم بالعمل الجماعي، لديه نضج وذكاء كافيين لمواصلة التطور في المستوى الفني والبدني وذلك بخلاف موهبته الاستثنائية".


آخر الأخبار