تأسس في 22 مايو 2012م

التعادل الإيجابي يفرض نفسه على قمة الأوليمبيكو بين روما وإنتر

متابعات
2018-12-03 | منذ 2 أسبوع

روما

فرض فريق روما التعادل على حساب نظيره فريق انتر ميلان , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الأوليمبيكو ” بنتيجة 2-2 , وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ” السيريا آ ” . 

ورفع فريق الإنتر رصيده بعد هذا التعادل 29 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً بفارق الأهداف عن نابولي الذي سيلعب غداً في نفس الجولة , في حين رفع فريق روما رصيده 20 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن نظيره فريق بارما .

فريق انتر ميلان إستطاع أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( بالدي دياو كايتا ) في الدقيقة ” 37 ” , وذلك بعد كرة عرضية من دانيلو دي أمبروزيو حولها بالدي بتسديدة قوية في شباك الحارس أولسن معلناً عن تقدم الأفاعي .

وخلال الشوط الثاني من المباراة , إستطاع فريق روما أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( سينجيز أوندير ) في الدقيقة ” 51 ” وذلك بعدما أطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء جعلت حارس الإنتر متجمداً دون أي حركة .

وفي الدقيقة ” 66 ” إستطاع الإنتر أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( ماورو إيكاردي ) برأسية بعد كرة ركنية , ثم سجل روما هدف التعادل عن طريق ( ألكسندر كولاروف ) من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد إستعانته بتقنية الفيديز .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق