تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يستقر على بديلين لتعويض روبيرتو ورافينيا

متابعات
2018-11-26 | منذ 3 أسبوع

رافينا ألكانتارا

حددت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية البديلين المناسبين للثنائي "سيرجي روبيرتو" و"رافينيا ألكانتارا" بعد إصابتهما في مباراة فريقهما برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري يوم السبت الماضي.

وأعلن البلاوجرانا عبر حسابه الرسمي عن غياب "روبيرتو" لفترة قد تصل إلى شهر بسبب تمزق في العضلة الخلفية و"رافينيا" بقطع في الرباط الصليبي وغيابه قد يطول عن ستة أشهر.

لذلك كان على الصحيفة أن تكشف عن البديلين الذين من الممكن أن يستعين بهما "إرنستو فالفيردي" مدرب الفريق في المباريات المقبل لتعويض غياب اللاعبين المهمين في المباريات الماضية لبرشلونة.

في مركز الظهير الأيمن، هناك اللاعب "نيسلون سيميدو" ويشارك أساسياً في المباريات لكن كان بديله هو "روبيرتو" حتى الإصابة، ولكن ابتعاد الأخير يمهد الفرصة للسنغالي الشاب المميز "موسى واجي" للتصعيد إلى الفريق الأول ويكون تحت تصرف "فالفيردي".

بينما في مركز لاعب الجناح هناك "كارليس ألينيا" والذي تم استدعاءه في قائمة الفريق المسافرة إلى هولندا لمواجهة إيندهوفن بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم، ليعوض غياب "رافينيا".

جدير بالذكر أن "ألينيا" ليست تلك المرة التي يتواجد فيها بقائمة برشلونة هذا الموسم، حيث سبق وشارك أمام ريال بيتيس لمدة 22 دقيقة وأمام ليونيسا في بطولة كأس ملك إسبانيا لمدة 58 دقيقة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق