تأسس في 22 مايو 2012م

توقيت مباراة البرتغال وبولندا والمعلق والقناة الناقلة

يلا سبورت
2018-11-20 | منذ 3 أسبوع

كريستيانو رونالدو

 

يواجه المنتخب البرتغالي , مساء اليوم الثلاثاء , نظيره المنتخب البولندي في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” أفونسو هنريكيس ” . 

 

المنتخب البرتغالي الذي تأهل الى نصف النهائي يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط , في حين يأتي المنتخب الإيطالي ثانياً برصيد 5 نقاط , ثم يأتي المنتخب البولندي ثالثاً برصيد نقطة واحدة فقط وقد هبط الى المستوى الثاني .

 

ويسعى المنتخب البرتغالي في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل معرفة مدى جاهزية المنتخب لهوض النهائيات , في حين يسعى المنتخب البولندي في هذه المواجهة للخروج بنتيجة معنوية ومرضية . 

 

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , بينما ستقام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين والأردن ولبنان وسوريا و السودان وليبيا ومصر .

 

وستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 7:45 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( محمد بركات ) .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق