تأسس في 22 مايو 2012م

الكاف: الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ستطلق مسابقات جماهيرية لمؤازرة المنتخب في كأس آسيا

خاص
2018-11-17 | منذ 4 أسبوع

نائب رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي سامي الكاف

قال النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي سامي الكاف إن "الحملة الاعلامية الموسعة لمؤازرة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المتأهل للمرة الأولى في تاريخه منذ قيام الوحدة اليمنية في 22 مايو 1990 إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الامارات مطلع العام 2019 تأتي في سياق هدف الجمعية الداعم للرياضة اليمنية ومنتخباتها لتسجيل حضور مشرف في مختلف البطولات والمحافل".
وأكد الكاف أن "المنتخب اليمني الأول لكرة القدم ليس بحاجة إلى مساندة إعلامية وحسب بل وإلى مساندة جماهيرية ترفع من معنويات المنتخب من منظور وطني بحت خصوصاً في ظل ظروف الحرب التي تعاني منها اليمن".
وأوضح الكاف أن "إطلاق الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي للهشتاغ الرسمي للحملة تحت وسم #اليمن_تاريخ_واسيا_حلم ، والتفاعل الكبير معها، جاء ليعبر بوضوح عن التوجه الداعم من قبل الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي للمنتخب الوطني"، مؤكداً ان "الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ستستمر في حملتها المساندة للمنتخب في نهائيات كأس آسيا في الامارات، وستعمل على مواصلة الحشد على مواقع التواصل الاجتماعي وإطلاق مسابقات تفاعلية للجمهور لربطه بالحدث الرياضي كجزء من الشغف الجماهيري العام".
وأشار النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، إلى أن "الجمعية ستعمل على حث مختلف شرائح المجتمع اليمني من سياسيين ومثقفين وفنانين وغيرهم لمساندة المنتخب، إلى جانب تقديم عمل إعلامي هادف يتوافق مع الهدف العام للجمعية في تقديم رسالة إعلامية نوعية وهادفة تخدم المصالح الوطنية".
وكانت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي أطلقت أمس الجمعة حملة اعلامية موسعة لمؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المتأهل للمرة الأولى في تاريخه "بعد الوحدة" إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الامارات خلال يناير 2019.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق