تأسس في 22 مايو 2012م

موراتا يكشف عن سبب عودته لتسجيل الأهداف مع تشيلسي

متابعات
2018-11-15 | منذ 4 أسبوع

ألفارو موراتا

كشف "ألفارو موراتا" مهاجم نادي تشيلسي السر وراء عودته للتألق من جديد مع "ماوريسيو ساري" مدرب الفريق الحالي في المباريات الماضية للبلوز.

وقال "موراتا" في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "ساري من المدربين الذين يحبون اللعب بالكرة، ويجيدون قراءة المباريات، لكنه يتميز كذلك بعلاقاته الجيدة مع اللاعبين".

وتابع: "اعتقد أنه يعلم جيداً كيفية التعامل مع كل لاعب لديه بالقائمة، في التدريبات يحاول التركيز من أجل تحسين أداء الفريق، وإذا كان الوقت يسمح للضحك لا أحد يستطيع إيقافه كذلك".

واضاف: "هذا ما ينعكس على أداء الفريق، نقدم كرة قدم جماعية جيدة، والسبب الوحيد الذي جعلنا نتراجع قليلاً في جدول ترتيب الدوري هو تعادلنا في بعض المباريات، رغم أن ساري قد تواجد مع تشيلسي فقط منذ بداية الموسم الحالي لكن ما نحققه من نتائج أمر رائع".

وواصل تصريحاته: "نظام ساري مناسب بالنسبة لي، لأنني استلم معظم الكرات في منطقة الجزاء حينما أواجه المرمى، وهو ما كنت افتقده في الموسم الماضي، حيث كان استلامي للتمريرات والمرمى بظهري ويجب أن استدير لتسديد الكرة".

واختتم تصريحاته: "في يوفنتوس كان الأمر مشابهاً لما أعيشه هنا مع تشيلسي في الموسم الحالي، وهو ما جعلني أتألق وقتها بالدوري الإيطالي".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق