تأسس في 22 مايو 2012م

كونتي يكسر حالة الصمت ويتحدث لأول مرة عن تدريب ريال مدريد

متابعات
2018-11-12 | منذ 1 شهر

أنطونيو كونتي

كسر "أنطونيو كونتي" المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي حالة الصمت التي كان يلتزم بها في الفترة الماضية حول إمكانية تدريبه لنادي ريال مدريد من عدمها.

وقال "كونتي" في تصريحات في حفل جوائز المدربين الأفضل بالكرة الإيطالية: "رأيت أن من الأفضل عدم ركوب هذا القطار، والانتظار حتى يونيو، لأن هناك ثلاثة أشهر قد مضت على بداية الموسم الحالي".

وتابع: "لا أشعر أنني بحاجة للعودة إلى التدريب الآن، وعندما تقود نادي في منتصف الموسم لن تستطيع إصلاح كل المشاكل، وعليك التخطيط لذلك وفقاً لرؤيتك الفنية شيئاً فشيئاً".

وأضاف: "وجهتي المقبلة؟ حتى الآن هي العودة إلى منزلي، ولكنني لم أتوقف وأتابع كل التطورات التي تحدث في كرة القدم، وأشاهد المباريات".

وواصل تصريحاته: "لا أعلم ما هي وجهتي سواء كانت العودة إلى إيطاليا أو في أي دوري آخر، لا استطيع حسم أي شيء في الوقت الحالي".

ورد المدرب الشاب على تصريحات "سيرجيو راموس" التي أشار فيها إلى أن الاحترام يجب أن يُكتسب ولا يفرض على أحد.. وأكد: "على المدربين معرفة كيفية اكتساب الاحترام من جميع اللاعبين والأشخاص المحيطة بالفريق، وإذا فشل في هذا الأمر تبدأ المشاكل بكل تأكيد".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق