تأسس في 22 مايو 2012م

جاتوزو: يوفنتوس أفضل فريق في أوروبا رفقة برشلونة

متابعات
2018-11-10 | منذ 2 يوم

جينارو جاتوزو

حذر "جينارو جاتوزو" المدير الفني لنادي ميلان من قوة منافسه يوفنتوس في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي يوم غداً الأحد.

وقال "جاتوزو" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "يوفنتوس يمتلك لاعبين من طراز فريد، واستطاع في السنوات الماضية أن يفرض سيطرته على البطولات، لديه الأفضل في كل مركز".

وتابع: "اعتقد أنهم الأفضل في أوروبا مع برشلونة، ومع انضمام كريستيانو رونالدو في الصيف، ازدادوا قوة وخبرة لحسم المباريات الكبيرة التي سيواجهون بها أفضل الخصوم في البطولات المختلفة".

وأضاف: "لكن رغم كل ذلك، ميلان لديه مقومات تقديم أداء جيد أمامهم، وسنبقى رؤوسنا مرفوعة رغم معرفتنا المسبقة بإمكانياتهم التي تفوقنا وهذا أمر يحدث في عالم كرة القدم، وإذا كانوا الأفضل بالملعب سنصفق لهم بكل تأكيد لكن هذا لن يكون سهلاً عليهم".

وشدد المدرب الإيطالي الشاب أن على الرغم من الغيابات المؤثرة في صفوف الروسونيري لكن في النهاية مازال هناك بعض اللاعبين القادرين على تمثيل ميلان بأفضل طريقة ممكنة.

وواصل تصريحاته: "هل يكرر ميلان ما فعله مانشستر يونايتد أمام يوفنتوس؟ هذا يعتمد على أداء يوفنتوس، لكننا سنلعب بأسلوبنا الهجومي الحذر، وننتظر الطريقة التي سيلعب بها المنافس، لا أعرف كيف نستهدف التعادل من المباراة، ولا أريد بداية اللقاء كوني مهزوماً ونجحت في حصد التعادل في النهاية".

وأكمل: "يوفنتوس نجح في السيطرة على مباراة مانشستر يونايتد، لكن اهتزت شباكهم بالأهداف، وهو ما نعاني منه أيضاً خلال الموسم الحالي في الكثير من المباريات، وهناك مفاتيح نحتاج إلى مراقبتها أولها كريستيانو رونالدو وقد يكون كيسي كفيلاً بهذا الأمر، لكن بداية الهجمات تكون من بونوتشي ويجب علينا إيجاد طريقة ما لإيقافه".

وأنهى تصريحاته: "عودة بونوتشي ومواجهة جماهير ميلان في سان سيرو؟ أرى أنه قدم موسم رائع معنا ولعب دور فعال مع رومانيولي، وكان مسانداً لي في كل خطواتي، ولكن حياة كل شخص تتعرض للعديد من العقبات والتغيرات التي يجب احترامها".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق