تأسس في 22 مايو 2012م

الفيحاء يفوز بثنائية على إتحاد جدة

متابعات
2018-11-10 | منذ 1 أسبوع

اليوناني تزيوليس محرزاً هدف فوز الفيحاء في مرمى الاتحاد

واصل اتحاد جدة نتائجه السلبية في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتلقى هزيمته الثالثة على التوالي هذا الموسم بخسارته أمام مضيفه الفيحاء 1- 2 يوم السبت في الجولة التاسعة من المسابقة.

وبدأ الاتحاد المباراة بهجوم مكثف على مرمى الفيحاء وكان قريباً من افتتاح التسجيل بعدما تلقى لاعبه كريم الأحمدي تمريرة من زميله عمر المزيعل ليسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس الكولومبي كريستيان بونيلا الذي تصدى لها بصعوبة.

وعند الدقيقة 17 تمكن الكولومبي دانيال أسبريا مهاجم الفيحاء من افتتاح التسجيل بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله توفيق بوحيمد ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وعند الدقيقة 24 نجح البرازيلي رومارينهو مهاجم الاتحاد بتسجيل هدف التعادل بعدما حول عرضية زميله عمر المزيعل برأسه في شباك الفيحاء.

وواصل الاتحاد هجومه وكاد لاعبه حسن معاذ أن يسجل التعادل بعد تلقيه تمريرة من زميله كريم الأحمدي ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية إلا أنها مرت بجانب القائم الأيمن للحارس بونيلا.

وفي الشوط الثاني استعاد الفيحاء سيطرته وتمكن لاعبه اليوناني تزيوليس من تسجيل الهدف الثاني بعدما حول عرضية زميله عبدالكريم القحطاني برأسه في شباك الحارس فواز القرني. وحاول الاتحاد العودة سريعاً وسجّل لاعبه البرازيلي رومارينهو هدف التعادل إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيحاء إلى 10 نقاط متقدماً الى المركز التاسع، وبقي اتحاد جدة على رصيده السابق نقطتين في المركز الأخير.


وفشل اتحاد جدة في تحقيق أي فوز في الدوري هذا الموسم، حيث تعد هذه الخسارة هي السابعة للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين فقط.

في المقابل، يعد هذا الفوز هو الثالث للفيحاء في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مباراة وحيدة.

كلمات دالّة


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق