تأسس في 22 مايو 2012م

كاسيميرو يشيد بخماسية ريال مدريد أمام فيكتوريا بلزن في الأبطال

متابعات
2018-11-08 | منذ 7 يوم

كاسيمرو من لقاء فيكتوريا بلزن

شدد اللاعب الدولي البرازيلي "كارلوس هنريكي كاسيميرو" لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على فريق فيكتوريا بلزن التشيكي بدوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الملكي على نظيره التشيكي بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "دوسان آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كاسيميرو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "مواجهة بلزن كانت هامة بالنسبة لنا، كنا نعلم أننا سنعاني في البداية أمامهم، لكننا نجحنا في تصحيح الأخطاء وسجلنا خمسة أهداف، غم أنه كان من الممكن أن يكونوا أكثر".

وأضاف: "هذا هو الطريق لاستعادة الثقة مرة أخرى التي غابات عنا في المباريات الماضية، لقد نجحنا في الخروج بشباكٍ نظيفة، ويجب علينا أن نركز على مباراة الأحد المُقبل".

وواصل: "صافرات الاستهجان؟ هذا أمر طبيعي، نحن نعلم أننا في النادي الأكثر مطالبة فوزًا بالألقاب وكل شيء في العالم، ونحن نريد أن نستمر في الانتصارات، وأن نفوز في المباراة المُقبلة".

وأنهى: "استمرارية سولاري مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم؟ نحن سنقاتل مع أي مدرب مهما كان، وإذا كانت النتائج جيدة ، فلماذا لا نمنح سولاري فرصة؟".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق