تأسس في 22 مايو 2012م

دوري أبطال أوروبا : مانشستر سيتي يدك شباك شاختار بسداسية ويتأهل لثمن النهائي

الرياضي نت/متابعات
2018-11-08 | منذ 1 أسبوع

من مباراة مانشستر سيتي وشاختار

 

واصل فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي انتصاراته الساحقة، ولكن هذه المرة في دوري أبطال أوروبا على حساب ضيفه، شاختار على ملعب الاتحاد بنتيجة 6 أهداف مقابل لا شيء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات.

تقدم نجم الوسط الإسباني دافيد سيلفا بالهدف الأول لمصلحة السيتيزنس في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف جابرييل جيسوس الهدف الثاني للسكاي بلوز في الدقيقة 24 من ضربة جزاء وهمية على رحيم ستيرلينج الذي ألقى بنفسه على الأرض دون أن يلمسه أي من لاعبي شاختار.

واستطاع ستيرلينج التوقيع على الهدف الثالث في الدقيقة 49، ثم عاد جيسوس المهاجم البرازيلي ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 72 وبنفس الكيفية، من علامة الجزاء.

ولم يكتفِ السيتي بالأهداف الأربعة، بل ضاعف نجمنا العربي الجزائري رياض محرز النتيجة بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 84، ثم بصم جيسوس على الهاتريك في مباراة الليلة بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة، عزز أزرق مانشستر صدارته للمجموعة السادسة في التشامبيونزليج بوصوله إلى النقطة 9، في حين تجمد رصيد الفريق الأوكراني عند النقطة 2 في المركز الأخير.

ولحساب نفس المجموعة، سقط ليون الفرنسي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة على ملعبه ضد هوفنهايم الألماني، ليرتفع رصيد زملاء نبيل فقير إلى النقطة 6 في المركز الثاني، كما يصل هوفنهايم للنقطة 3 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق