تأسس في 22 مايو 2012م

دوري أبطال أوروبا : روما يحقق فوز مستحق على سسكا موسكو

الرياضي نت/متابعات
2018-11-07 | منذ 5 يوم

من لقاء روما وسسكا موسكو

 

حقق فريق روما فوزاً مثيرأً ومهماً على حساب نظيره فريق سسكا موسكو في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أرينا خيمكي ” بنتيجة 2-1 , وذلك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

 

ورفع روما رصيد بعد هذا الإنتصار الثمين الى 9 نقاط في صدارة المجموعة السابعة بفارق 3 نقاط عن ريال مدردي الذي يلعب الليلة ضد بلزن , في حين تجمد رصيد سسكا موسكو عند 4 نقاط في المركز الثالث , ويأتي بلزن رابعاً برصيد نقطة . 

 

إستطاع فريق روما أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( كوستاس مانولاس ) في الدقيقة ” 4 ” , وذلك بعد كرة عرضية من ركنية من الجانب الأيسر حولها مانولاس برأسية في الشباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق روما بهدف نظيف . 

 

وفي الدقيقة ” 51 ” إستطاع فريق سسكا موسكو أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( أرنور سيغوردسون ) , وذلك بعد هجمة سريعة لتصل الكرة الى سيغوردسون داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية في شباك حارس مرمى روما . 

 

وتمكن روما أن يسجل هدف ثاني عن طريق اللاعب ( لورينزو بيليغريني ) في الدقيقة ” 59 ” , وذلك عد كرة من كريستانتي وصلت الى بيليغريني داخل منطقة الجزاء قبل أن يروغ الحارس ويضع الكرة بسهولة في شباك سسكا موسكو . 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق