تأسس في 22 مايو 2012م

سولاري يرفض الكشف عن الحارس الأساسي لريال مدريد في دوري الأبطال

متابعات
2018-11-06 | منذ 2 أسبوع

سنتياجو سولاري

ظهر سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة فريقه غدًا أمام فيكتوريا بيلزن، بمنافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات سولاري، وافتتح حديثه قائلاً: "مسابقة دوري الأبطال دومًا جميلة ،عندما استمع لنشيد المسابقة اشعر بالإثارة
وأضاف: "لقد فزنا بمباراتين صعبتين عرفنا كيف نحسمهما وغدًا سيتعين علينا أن نفعل الشيء نفسه لمواصلة هذا التحسن".

ورفض سولاري الكشف عن الحارس الذي سيعتمد عليه في مباراة الغد معلقًا: "لن أخبركم من سيكون حارس المرمى غدًا".

وحول الوضع المؤقت لمنصبه كمدير فني لريال مدريد، أردف: "أنا مهتم بالمباراة غداً فقط، أنا ملتزم بهذا المنصب سواء ليومين أو لأسبوع".

وأشاد سولاري بقائد الفريق سيرجيو راموس: "راموس قائد رائع جدًا ويقوم بدوره بشكل رائع وهذا ليس بالشيء السهل".

وانتقل للحديث عن البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور: "فينيسيوس لديه صفات تجعله جديرًا بأن يكون لاعب عظيم، هو صغير والمستقبل أمامه، هو لديه الموهبة، لا أحد يستطيع ايقافه".

وبشأن إمكانية الاعتماد علي فينسيوس أساسيًا، واصل: "أتمنى ذلك ولكن نحن المحترفون في كرة القدم نعلم أن ذلك صعب جدًا، الأفضل أن يستمر بعملية التطور لأنه يملك الموهبة".

وعن التغييرات في التي أحدثها في الفريق منذ وصوله، علّق: "المقارنات غير ناجحة، لقد قمنا بالكثير من الأمور بشكل جيد وعلينا أن نستمر في التحسن لأن ذلك ضروري دائمًا".

وأختتم سولاري: "تريدون أن أخبركم بمعلومات عن تشكيل الغد لكن لن أفعل (يضحك)، أتمنى أن نقدم مباراة مميزة غدًا لاستكمال طريقنا في البطولة".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق