تأسس في 22 مايو 2012م

روبرتو يبرز أهمية مواجهة إنتر ميلان في الأبطال ويتحدث عن عودة ميسي للملاعب

متابعات
2018-11-05 | منذ 2 أسبوع

سيرجيو روبرتو

أكد "سيرجي روبرتو" مدافع نادي برشلونة على أهمية مباراة الغد أمام إنتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل حسم التأهل للدور الثاني.

وقال "روبرتو" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "نعلم جيداً مدى أهمية الفوز غداً للتأهل بالمركز الأول عن المجموعة، لم نحقق نتائج جيدة في اللعب خارج كامب نو، لكن في الموسم الحالي قدم أداء رائع في ويمبلي أمام توتنهام".

وتابع: "عودة ميسي؟ أمر رائع، ربما نكون نجحنا في الفوز في فترة غيابه عن المباريات للإصابة ولكن في النهاية هو اللاعب الأفضل في العالم، ووجوده معنا يزيدنا قوة، لكنني لا أعلم مدى جاهزيته في المشاركة بمباراة الغد من عدمها".

وعن تمريراته الحاسمة لصالح "سواريز" في المباريات الأخيرة: "الأمر ارتجالي، لم نتدرب عليه ولكن نجاحه يعود لسواريز بسبب تواجده في المكان المناسب عند تمرير الكرة، وأتمنى أن تستمر تلك الحالة لصالح الفريق".

واعترف المدافع باحتياج الفريق لبعض التحسن في النواحي الدفاعية بسبب الأهداف التي تسكن مرمى برشلونة في المباريات خلال الموسم الحالي.

وأضاف في النهاية: "فيدال؟ يستطيع المشاركة في مباراة إنتر ميلان وتقديم أداء قوي بسبب الخبرة التي يمتلكها في إيطاليا، وأظهر قدراته في تدريبات الفريق وأنه قادر على مساعدتنا على تحقيق النتائج الإيجابية".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق