تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونخ يحقق فوز مستحق على نظيره ماينر

الرياضي نت/متابعات
2018-10-27 | منذ 3 أسبوع

من لقاء بايرن ميونخ وماينر

 

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً صعباً على حساب نظيره فريق ماينز , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أوبيل أرينا ” بنتيجة 2-1 , في إطار مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم ” البوندوسليجا “. 

 

وسجل فريق بايرن ميونيخ هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ليون غوريتسكا ) في الدقيقة ” 39 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى كيميتش على الجانب الأيمنن قبل أن يرسل كرة عرضية وصلت الى غوريتسكا الذي حوله في الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 48 ” من اللقاء سجل فريق ماينز هدف التعادل عن طريق اللاعب ( جان بول بويتوس ) , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها اللاعب جان بول في شباك الحارس مانويل نوير , لتصبح النتيجة 1-1 بين الفريقين . 

 

وتمكن فريق بايرن ميونيخ أن يسجل هدف ثاني عن طريق اللاعب ( تياجو ألكانتارا ) في الدقيقة ” 62 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى ليفاندوفسكي الذي أرسل كرة عرضية من داخل مطنقة الجزاء حولها ببراعة في الشباك بسهولة . 

 

ورفع فريق بايرن ميونيخ رصيده بعد هذا الإنتصار الى النقطة 19 في المركز الثاني مؤقتاً وبفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند الذي تعادل في نفس الجولة , في حين تجمد رصيد فريق ماينز عند النقطة 9 في المركز الثاني عشرب مؤقتاً . 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق