تأسس في 22 مايو 2012م

إيكاردي يحذر برشلونة وميلان

بطولات
2018-10-18 | منذ 1 شهر

ماورو إيكاردي

 

وجه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، تحذيرًا لأندية برشلونة، ميلان، وتوتنهام.

ويلتقي النيراتزوري مع البلوجرانا والسبيرز في منافسات دوري أبطال أوروبا، وينتظره منافسه حامية مع جاره الروسونيري، يوم الأحد المقبل في منافسات الكالتشيو.

وتحدث إيكاردي في تصريحات لشبكة قنوات "سكاي سبورت"، وقال: "اللفوز ضد ميلان وبرشلونة؟ نحن نلعب لهذا، ونريد أن نفوز ليس لأن هذا واجبنا فقط، ولكن أيضًا من أجل المشجعين".

وأضاف الأرجنتيني الدولي: "الديربي هو السباق الأكثر توقعًا في المدينة ، ثم تحصد ثلاث نقاط إذا فزت، ولكن الشيء المهم هو أن نلعب لعبة رائعة ونعطي استمرارية لما فعلناه، إذا حققنا الفوز بإمكاننا مواصلة السير على الطريق الصحيح".

وأكد إيكاردي: "مباريتنا المقبلة أمام ميلان ولاتسيو وبرشلونة وتوتتنهام، هي سباقات صعبة ولكن يمكننا اللعب وتقديم عروض رائعة، لا أستطيع أن أقول أن هذه المباريات ستحسم مصيرنا، لكن الفوز يضعك على الطريق الصحيح".

وتابع مهاجم النيراتزوري: "الآن هناك ديربي وأنا هادئ تجاه هذه المباراة، ثم سنفكر بالمواجهات المقبلة، لقد حققنا بداية رائعة في دوري الأبطال، هذان الفوزان يمنحاننا تقدمًا جيدًا في السباق قبل مواجهة برشلونة، كما فعل روما العام الماضي أو الأندية الصغيرة في إسبانيا، يجب أن نعمل كفريق".

وأختتم إيكاردي: "سيكون حلمًا أن نتمكن من تكرار ما فعله إنتر ميلان عام 2010 ، لكنني أعتقد أنه ليس في مخيلتنا، علينا أن نحقق نتائج جيدة ومن ثم تأتي الجوائز، كانت تلك السنة التي حقق فيها الفريق الثلاثية  لكنني لا أعتقد أن اللاعبين كانوا يقولون أنهم يريدون الفوز بالألقاب الثلاثة، لقد حققوا نتائج جيدة وحصلوا على الجائزة التي يستحقونها".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق