تأسس في 22 مايو 2012م

مودريتش: لن ألعب مع ميسي أبدًا في فريق واحد

اوليه
2018-10-16 | منذ 5 سنة

مودريتش وميسي
 
 
أكد اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا مازحًا أنه لايحب اللعب في فريق واحد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني.
 
وتحدث مودريتش في حوار مطول مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية قائلًا: أمزح بالطبع لكنني أحب مواجهة ليو ميسي ولا أحب اللعب معه في فريق واحد ولن ألعب معه في فريق واحد، وهو بالفعل واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخها.
 
وأضاف مودريتش: هناك 3 لحظات لايمكن نسيانها بالنسبة لي، حيث فوز ريال مدريد على يوفنتوس برباعية لهدف في نهائي دوري الأبطال عام 2017 ، والفوز على برشلونة بثلاثية لهدف في كأس السوبر الإسباني والفوز على الأرجنتين بثلاثية نظيفة في مونديال روسيا.
 
وواصل مودريتش حديثه قائلًا: رفائيل فاران أدى خلال الفترة الماضية مستويات مميزة مع ريال مدريد ومع منتخب فرنسا فقد تُوج بدوري الأبطال وبلقب كأس العالم، كذلك كيليان مبابي موهبة مثيرة وواعدة وله مستقبل مضيء في عالم كرة القدم.
 
وتابع مودريتش: منتخب كرواتيا حقق نتائج مبهرة في مونديال 1998 بفرنسا، كان عمري وقتها 12 عامًا وأردت أن أحقق شيء لبلادي مثلهم، ولايجب نسيان أن كرواتيا تألقت كرويًا بعد أن نالت استقلالها في عام 1994.

آخر الأخبار