تأسس في 22 مايو 2012م

لماذا ظهر مورينيو مُتنكرًا في مدرجات ملعب لقاء صربيا ومونتينيغرو؟

يوروسبورت
2018-10-12 | منذ 1 أسبوع

مورينيوا

لا يزال مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو مُعجبًا بمتوسط ميدان فريق لاتسيو الإيطالي، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ويهدف لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وبحسب ما نشرته الصحف الإنكليزية الصادرة اليوم الجمعة، فإن المدرب البرتغالي قد حضر مباراة المنتخب الصربي ضد مونتينيغرو والتي أقيمت أمس الخميس، من أجل متابعة اللاعب عن كثب.

 وجلس مورينيو في مدرجات ملعب اللقاء بجانب أسطورة ريال مدريد، برايدغ مياتوفيتش، حيث ارتدى قبعة سوداء محاولًا التخفي عن الأنظار، بيد أن ذلك لم يمنع الصحفيين من التقاط الصور له وفضح الأمر.

وحقق المنتخب الصربي الفوز على نظيره المونتينيغري بهدفين مقابل لا شيء من توقيع مهاجم فولهام ألكسندر ميتروفيتش، ووضع نفسه على قمة مجموعته بدوري الأمم الأوروبية برصيد 7 نقاط بعد فوزين وتعادل وحيد. وقدم سيرجي ( 23 عامًا) مباراة رائعة عندما صنع الهدف الأول لزميله ميتروفيتش، حيث يعتبر في الوقت الحالي من أهم ركائز المنتخب الصربي رفقة نيمانيا ماتيتش كثنائي وسط لا غنى عنهما في القالب الأساسي.. ويأمل مورينيو في جمع شملهما في مانشستر يونايتد كما الحال بالمنتخب الصربي.

وكان إدارة فريق لاتسيو الإيطالي برئاسة كلاوديو لوتيتو قد أعلنت مؤخرًا عن تجديد عقد سيرجي حتى صيف 2023، لتقطع الطريق على الأندية الراغبة في التعاقد معه، وأبرزهم بالطبع مانشستر يونايتد.

اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، لكن مطالب رئيس النادي المادية المرتفعة حالت دون الأمر، كما دخل يوفنتوس السباق للحصول على خدماته، إضافة لبعض كبار القارة الأوروبية. مورينيو كان قد حضر لقاءً لمنتخب صربيا العام الماضي، والسبب وفق معظم المصادر المقربة من النادي كان سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والذي يبدو أنه لا يزال هدفًا للمدرب الاستثنائي. سيرجي من أحدى مباريات الدوري الإيطالي الموسم الماضي اللاعب المولود في إسبانيا، كان قد انتقل إلى صفوف لاتسيو صيف 2015 في صفقة بلغت قيمتها المادية 18 مليون يورو قادمًا من نادي جينك البلجيكي. وشارك هذا الموسم مع نادي العاصمة الإيطالي في تسع مباريات، سجل هدفًا وصنع آخرًا، فيما سجل الموسم الماضي 14 هدفًا وصنع تسعة أخرى.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق