تأسس في 22 مايو 2012م

أتلتيكو مدريد يرغب بضم كافاني وعقبتان تهددان رحيله

متابعات
2018-10-11 | منذ 2 شهر

ثلاثي باريس سان جيرمان نيمار ومبابي وكافاني

يأمل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في التعاقد مع اللاعب الدولي الأوروجوياني "إدينسون كافاني" مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويريد الروخي بلانكوس، التعاقد مع "كافاني" مُنذ الصيف الماضي، لكن النادي الباريسي، رفض التفريط في خدمات مهاجمه، ولكن النادي مُستعد للسماح له بالرحيل وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن التهميش الذي يتلاقاه "كافاني" من الثنائي "كيليان مبابي"، و"نيمار دا سيلفا"، دفع صاحب الـ"31" عامًا في التفكير في الرحيل عن النادي.

وأوضحت الإحصائيات هذا الأمر، حيث نسبة تمريرات "نيمار" إلى مهاجم نابولي السابق فقط 0.5% من أجمالي تمريراته، بينما "مبابي" لا يمرر لكافاني سوى بنسبة 5% من إجمالي تمريراته بالمباريات الماضية.

بينما يقوم البرازيلي بالتمرير لـ "مبابي" بنسبة 25%، ويمرر "نيمار" إلى الفرنسي بنسبة 31% بالمباريات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن "دييجو سيميوني" المدير الفني لبطل الدوري الأوروبي يريد ضم "كافاني" لتعزيز هجوم الفريق، وكذلك المهاجم الأوروجوياني سيلاقي ترحيب داخل الفريق في ظل تواجد مواطنيه "دييجو جودين"، و"خوسيه ماريا خيمينيز".

وأوضحت الصحيفة، أن هناك مشكلتان تواجه أتلتيكو مدريد، الأولى هي عمر اللاعب، حيث صول "كافاني" إلى عامه الـ"31".

والثانية هي سعر الصفقة، والذي لن يقل عن 60 مليون يورو، ولكن النادي المدريدي لا يريد دفع هذا المبلغ في لاعب تخطى حاجز الـ"30" عامًا.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق