تأسس في 22 مايو 2012م

لوبيتجي يواجه تمردا من لاعبي ريال مدريد

بطولات
2018-10-09 | منذ 2 شهر

جولين لوبيتيجي

يواجه "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد تمرداً داخلياً من لاعبي الفريق بسبب النتائج السلبية في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "El Confidencial" الإسبانية إلى أن "لوبيتيجي" قد خسر دعم جميع اللاعبين ماعدا القائد "سيرجيو راموس".

وجقق مدرب ريال مدريد الحالي أرقام سيئة في أول ثمانية أسابيع ببطولة الدوري الإسباني مقارنة بمن سبقوه في سانتياجو برنابيو، وأصبحت هناك حالة من انعدام الثقة في قدراته من قبل اللاعبين.

وتابعت الصحيفة أن عملية المداورة التي ينتهجها "لوبيتيجي" مع الفريق منذ بداية الموسم، يرى اللاعبون أنها لا تجدي نفعاً على نتائج الفريق، وهناك غضب يشعر به آخرون مثل "كيلور نافاس" لإبعاده عن المشاركة في مباريات الدوري لصالح البلجيكي "تيبو كورتوا" الوافد الجديد في الميركاتو الصيفي الماضي من تشيلسي والذي يطالب "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي بمشاركته.

"لوكا مودريتش" أفضل لاعب في أوروبا والحاصل أيضاً على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، هو الآخر مازال يشعر بالغضب من "لوبيتيجي" بسبب استبعاده في بعض المباريات من التشكيل الأساسي، وهو ما يجعله من ضمن المتمردين على المدرب

ويرى "راموس" أن مازال لدى مدربه الوقت من أجل تصحيح الأوضاع بالفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال تصريحات الصحفية بعد كل مباراة يظهر فيها ريال مدريد بمستوى فني أقل من المأمول.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق