تأسس في 22 مايو 2012م
مازال يحلم في الانضمام لريال مدريد

هازارد يدق ناقوس الخطر في تشيلسي بتصرحيات نارية

ماركا
2018-10-08 | منذ 2 أسبوع

إيدين هازارد

أكد البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي عن تمسكه بالإنتقال لريال مدريد الإسباني، مؤكداً على أن اللعب للنادي الملكي هو أحد أحلام طفولتـه.

جاء هذا التصريح في مقابلة صحفية بعدما قاد فريقه لتحقيق فوز هام على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وتحدث هازارد عن إمكانية رحيله عن البلوز قائلاً : لقد تحدثت بعد إنتاء كأس العالم أنه حان وقت التغيير، لعبت بطولة قوية وقدمت أفضل مستوى لي، ريال مدريد أفضل نادي في العالم لا أريد اكذب اليوم .

وأضاف: "هذا هو حلمي منذ أن كنت طفل، كنت أحلم بهذا النادي، سنرى ما الذي سيحدث لا أريد الحديث عن ذلك كل يوم، لا أملك الوقت، لكننا سنتحدث عن مستقبلي قريبًا، لكن عندما تملك حلمًا تسعى لتحقيقه".

وأكمل اللاعب: "مثلما قلت في العديد من المرات، إذا ما رحلت سأكون سعيدًا وإذا ما بقيت سأكون سعيدًا، سعادتي غير مرتبطة بشيء".

وزاد هازارد الأمر غموضًا وقال: "في رأسي أحيانًا أستيقظ في الصباح وأريد أن أرحل، وأحيان آخرى أريد البقاء، هذا قرار صعب فهو يغير مستقبلي، أنا الآن عمري 27 عامًا وفي يناير سأكون 28".


وأختتم تصريحاته قائلًا: "لا أعلم حقًا ما الذي قد يجعلني أستمر، بالتأكيد ليس البطولات، أنا فقط أريد الانتصارات وأن أستمتع بكرة القدم التي ألعبها، مثلما يحدث حاليًا، وسأكون مستعدًا للحديث مع النادي في أي وقت، في الواقع نحن نتحدث كثيرًا".

 

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق