تأسس في 22 مايو 2012م

ألكاسير يقود دورتموند لتحقيق فوز صعب على أوجسبورج والانفراد بالصدارة

360
2018-10-06 | منذ 1 شهر

بورسيا دورتموند

حقق بروسيا دورتموند فوزا متأخرا وصعبا على ضيفه أوجسبورج (4ـ3)، على المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سيغنال ايدونا بارك” في الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني.

وكان الضيوف السباقين للتسجيل مبكرا عن طريق ألفريد فينبوغاسون في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بتقدم أوجسبورج، في الشوط الثاني انتظر أصحاب الأرض والجمهور حتى الدقيقة 60 لتعديل النتيجة عن طريق المهاجم الإسباني المتألق باكو ألكاسير.

وعاد أوجسبورج ليخطف الهدف الثاني من فيليب ماكس في الدقيقة 71، إلا أن ألكاسير سيعود للتعديل في الدقيقة 80، وأضاف ماريو جوتزه الهدف الثالث في الدقيقة 84، وحافظ الضيوف على عنادهم بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 87، إلا أن ألكاسير عاد ليوقع على الهاتريك الشخصي في المباراة والهدف الرابع لدورتموند في الدقيقة 90 والذي منحهم نقاط المباراة.

وبهذا الفوز تربع دورتموند على الصدارة منفردا بـ 17 نقطة 3 نقاط عن فيردر بريمن، وهيرتا بيرلين، الثاني، والثالث تواليا.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 14 نقطة بالتعادل السلبي صفر لمثله ضد مضيفه ماينز في نفس الجولة، الذي تجمد رصيدهم عند النقطة 9 في المركز السابع. فيما فاز هانوفر 96 على ضيفه شتوتجارت بثلاثة أهداف لواحد، ليصعد للمركز 17 بـ 5 نقاط. ووصل شتوتجارت تخبطه أسفل الترتيب بـ 5 نقاط.

وفي نفس الجولة فاز شالكه 04 على فورتونا دوسلدورف بهدفين لصفر وصعد للمركز 14 بـ 6 نقاط، فيما استمر دوسلدورف في المركز 17 بـ 5 نقاط.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق