تأسس في 22 مايو 2012م

دورتموند يقلب الطاولة على ليفركوزن ويحقق فوز ساحق

الرياضي نت/متابعات
2018-09-29 | منذ 3 أسبوع

من اللقاء

 

قلب بروسيا دورتموند الطاولة على مضيفه باير ليفركوزن  في مباراة الجولة السادسة من الدوري الألماني وفاز عليه 4-2 بعد أن كان متأخراً 0-2، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويعتلي الصدارة، وتجمد رصيد ليفركوزن عند 6 نقاط في المركز 12.

تمكن أصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة بعد كرة عرضية قادمة من الجهة اليسرى، مرت من الجميع وتهيأت على الجهة اليمنى للاعب ميتشيل وايزر الذي سددها بشكل رائع على يمين الحارس رومان بوركي.

وأضاف ليفركوزن الهدف الثاني عن طريق المدافع جوناثان تاه الذي وصلته الكرة بعد دربكة داخل المنطقة ليضعها في المرمى ببراعة في الدقيقة 39، وقلص دورتموند الفارق بهدف لارسون بمتابعة لكرة صدها الحارس في الدقيقة 65.

وبعد ثلاث دقائق من هدف التقليص، سجل الضيوف هدف التعادل، بعد هجمة مرتدة قادها اللاعب الإنجليزي الشاب جادون سانشو وتبادلها اكثر من مرة مع القائد ماركو رويس، لتصل لرويس في النهاية داخل المنطقة فسددها في المرمى.

وسجل فريق بروسيا دورتموند الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والثمانين بعد سلسلة من النقلات الرائعة، لتصل للمغربي أشرف حكيمي على الجهة اليمنى ليرسلها كرة عرضية الى الاسباني باكو الكاسير الذي وضعها في المرمى.

وسجل الكاسير الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة والتسعين، بعد أن كان حارس ليفركوزن متقدم في الركلة الركنية الأخيرة في المباراة، لترتد الكرة لتصل إلى سانشو الذي مررها إلى الكاسير الذي وضعها في الشباك الخالية بسهولة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق