تأسس في 22 مايو 2012م

سيموني : ريال مدريد لم يفقد قوته برحيل رونالدو

360
2018-09-28 | منذ 3 أسبوع

دييجو سيميوني

 ألمح دييجو سيميوني، مُدرب نادي أتلتيكو مدريد، إلى أن ديربي العاصمة الإسبانية سيكون صعباً، لأن ريال مدريد يتسم بشخصية فريدة وإمكانيات كبيرة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن رحيل كريستيانو رونالدو لم يؤثر على الميرنجي، لكنه جعلهم يلعبون بشكل عمودي.

وتُقام مساء غد السبت، مباراة من العيار الثقيل، بين ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو مدريد، في لقاء سيحتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني، مع العلم أن الفارق بين الطرفين هو نقطتين فقط.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بديربي مدريد: “مباراة السوبر تختلف كلياً عن لقاء الغد، لقد كانت مباراة نهائية ولها حساباتها الخاصة، ريال مدريد فريق قوي ويملك مدرباً رائعاً، لقد قدموا شوط أول بشكل سيئ في المباراة الماضية وذلك لأن إشبيلية خصم قوي”.

وتابع في نفس السياق: “أعتقد أنهم أصبحوا يلعبون بطريقة عمودية أكثر مع تواجد جاريث بيل وماركو أسينسيو، كما يملكون خط وسط غاية في القوة مع مودريتش وكروس.. أنا لا أقيّم الخصم على أساس آخر مباراة خاضها، هم لديهم شخصية وإمكانيات يجب التعامل معها”.

وبسؤاله عن الديربي الأول بدون كريستيانو رونالدو في الليجا، قال سيميوني: “ريال مدريد يعرف كيف يلعب بدون رونالدو، أما عن الطريقة التي يدخل بها الفريق لهذا المباراة، فأنا لا أعير لها الاهتمام، مثل هذه المواجهات ستعتمد على مدى الرغبة لدى اللاعبين لتحقيق الفوز”.

واختتم سيميوني تصريحاته بالحديث عن الصراع المُرتقب بين سيرجيو راموس وأنطوان جريزمان، حيث قال: “أنا لا أعرف من سيتفوق على الآخر، علينا أن نسأل أنطوان، ولكن بشكل عام الفريق يتحسن، ومن الصعب أن يتحسن مستوى لاعب في الوقت الذي يقدم فيه الفريق مستوى غير جيد، ولكننا نشعر بارتياح قبل خوض المباراة”.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق