تأسس في 22 مايو 2012م

امبولي يفرض التعادل على نظيرة ميلان

الرياضي نت/متابعات
2018-09-28 | منذ 3 شهر

فريق ميلان

 

فرض فريق أمبولي التعادل على نظيره فريق إي سي ميلان , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” كارلو كاستيلاني ” بنتيجة 1-1 , وذكلك في إطار الجولة السادسة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم .

ورفع فريق ميلان رصيده بعد هذا التعادل المخيب للأمال الى النقطة 6 في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب العام ولديه لقاء مؤجل , في حين رفع فريق إمبولي رصيده بعده هذا التعادل الى 5 نقاط في المركز السابع عشر في سلم الترتيب .

الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية لصالح فريق ميلان الذي خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل , ولكن لاعبي الميلان فشلوا في ترجمة أفضليتهم الى اهداف وسط تألق من حارس إمبولي في التصدى وإبعاد الكرات .

سدد لاعب إمبولي كرة أبعدها الحارس بمساعدة القائم , بينما جاء هدف ميلان عن طريق ( ليوناردو كابيزي ) بالخطأ في مرماه بعد كرة سددها بيليا بطريقة رائعة ارتطمت في كابيزي وسكنت الشباك , لينتهي الشوط الأول 1-0 .

الشوط الثاني من المباراة , ارتكب مدافع ميلان رومانيولي هفوة دفاعية لتصل الى لاعب إمبولي الذي مرر كرة الى زميله وسط تدخل من لاعب ميلان ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل من خلالها ( فرانشيسكو كابوتو ) هدف التعادل .

سدد سوسو كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها , وبعدها أطلق سوسو كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أ[عدها في الدقيقة ” 82 ” , أهدر موساكيو وسوسو فرصتين سانحة للتسجيل في الحظات الأخيرة .

أرسل سوسو كرة عرضية بعد مهارة فردية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس ومساعدة الدفاع أبعدها الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 90+1 ” , سدد باكايوكو كرة سهلة من داخل منطقة الجزاء , لينتهي اللقاء بعدها التعادل 1-1 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق