تأسس في 22 مايو 2012م

تيري هنري : لديك مشكلة إذا كنت تحب كرة القدم وتكره برشلونة

360سبورت
2018-09-21 | منذ 1 شهر

هنري

قلل الأسطورة الفرنسية تيري هنري نجم فريق برشلونة الإسباني، وآرسنال الإنجليزي السابق من الأشخاص المحبين لكرة القدم، ويكرهون في نفس الوقت البلوجرانا، مؤكدًا بأن لديهم مشكلة ما بسبب هذا الأمر.


وكان تيري هنري الذي اعتزل اللعب بشكل نهائي عام 2014، بعد مسيرة مميزة للغاية مع فريق آرسنال، ورائعة مع برشلونة الذي انتقل إليه صيف عام 2007 بمبلغ 24 مليون يورو في صفقة هزت أرجاء أوروبا في ذلك التوقيت.

ونجح الغزال الأسمر تيري هنري في الفوز مع برشلونة ببطولة الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا الذي فشل في إحرازه مع الجانرز عام 2006، بالإضافة لبطولة كأس ملك إسبانيا، والسوبر الإسباني، والأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وتحدث تيري هنري في فيديو نشره صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “لا يهمني من أنت، لا يهم من تكون، ولكن إذا قلت لي بأنك تحب كرة القدم وتكره برشلونة، فأنت بالتأكيد لديك مشكلة ما”.

 

الغزال الأسمر تيري هنري : لا يهمني من أين أنت .. لا يهم من تكون .. إذا قلت لي أنك تحب كرة القدم ولا تحب برشلونة ... فأنت لديك مشكلة ..

الجدير بالذكر أن تيري هنري قد فاز أيضًا ببطولة كأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا عام 1998، بالإضافة لكأس الأمم الأوروبية عام 2000، وكأس القارات عام 2003.

 

 

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق