تأسس في 22 مايو 2012م

الأسطورة ريفالدو ينتقد ريال مدريد بسبب فينيسيوس جونيور

يوروسبورت
2018-09-19 | منذ 6 سنة

ريفالدو

يشعر النجم البرازيلي السابق ريفالدو بأن نجم ريال مدريد البرازيلي الصاعد فينيشيوس جونيور يتم التعامل معه بطريقة غير عادلة في نادي العاصمة الإسبانية، حيث أن المدير الفني للفريق الملكي خولين لوبييتيجي قد قرر مؤخرًا أن يظل فينيشيوس لاعبًا في صفوف الكاستيا من أجل اكتساب المزيد من الخبرة قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول، الأمر الذي يرى فيه ريفالدو ظلمًا لجونيور.

 وأبدى ريفالدو رأيه في مواطنه فينيسيوس جونيور، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته حول اللاعب البالغ 18 عامًا. وقال ريفالدو: "من وجهة نظري فينيسيوس مستعد للعب في ريال مدريد، لقد اكتسب الكثير من الخبرة في فلامنجو واعتاد اللعب أمام 50 أو 60 ألف مُشجع". وأضاف: "إذا لم يكن يشارك فينيسيوس فإن ذلك يعود لقرار المدرب وليس لحماية اللاعب لأن أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن تركه موسم آخر في فلامنجو". وواصل نجم برشلونة السابق: "في حال تم إدراجه ضمن الفريق الأول فذلك لأنه يملك الخصائص والشروط اللازمة التي تؤهله للعب، ويجب ألا يخسر المزيد من الوقت". وأكمل ريفالدو: "بداية الموسم أفضل توقيت لإعداد فنيسيوس لأن الضغط ليس كبير، عندما تصل المباريات الكبيرة يكون الأمر أكثر تعقيد بللاعب ولذلك أعتقد أن الآن اللحظة المناسبة ليشارك". وأختتم ريفالدو: "ريال مدريد أمام موسم انتقالي، حيث لا ينبغي القيام بالعديد من التحركات في السوق، هناك مجال للخطأ بعد النجاحات الأخيرة التي حققها الفريق، إذا منح لوبيتيجي الفرصة لفينيسيوس فذلك لأنه يؤمن به وليس لأنه ينتظر ضم صفقات جديدة لتحل محله، إنه لاعب ممتاز وعاجلاً أم آجلاً سيُثبت ذلك أمام جماهير البيرنابيو".

وانضم فينيسيوس جونيور لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من فلامنجو البرازيلي بصفقة بلغت 45 مليون يورو تقريباً ليكون ثاني أغلى لاعب برازيلي عبر التاريخ من حيث الانتقال من الدوري البرازيلي إلى خارجه، بعد نيمار الذي انضم إلى برشلونة قادمًا من سانتوس في عام 2013 في صفقة قدرت رسميًا بحوالي 57 مليون يورو. يذكر أن فينيشيوس جونيور يلعب في مركز الجناح الأيسر، وهو المركز الذي كان يلعب فيه صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو طيلة السنوات التسعة الماضية، قبل أن يرحل عن الفريق الملكي متجهًا إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة قياسية قدرت بحوالي 105 مليون يورو، وكانت هي الإغلى في تاريخ السيدة العجوز، وكذلك في تاريخ الدوري الإيطالي بأكمله.


آخر الأخبار