تأسس في 22 مايو 2012م

دوري أبطال أوروبا : ماتياس فيتشينو يقود الانتر لفوز قاتل على توتنهام

الرياضي نت/متابعات
2018-09-18 | منذ 6 سنة

 

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزاً قاتلاً ومثيراً على حساب نظيره فريق توتنهام الإنجليزي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” جوزيبي مياتزا ” بنتيجة 2-1 , في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا . 

 

ورفع فريق إنتر ميلان رصيده بعد هذا الإنتصار المثير الى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر بعد فوز على آيندهوفن , في حين تجمد رصيد فريق توتنهام بدون نقاط في المركز الرابع . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , وفي الدقيقة ” 12 ” سدد إيركسن كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكن هاندانوفيتش أنقذ مرماه من هدف محقق وأيعد الكرة ببراعة .

 

واصل كلا الفريقين محاولاتهم وسط أفضلية نسبياً من جانب فريق توتنهام من حيث السيطرة والاستحوذ على الكرة , وفي الدقيقة ” 42 ” أنقذ حارس الإنتر مرماه من هدف محقق , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل دون أهداف .

 

ومع إنطلاقة الشوط الثاني من المباراة , سدد بوليتانو  كرة من خارج منطقة الجزاء لكن خارج المرمي , ثم سجل توتنهام هدف التقدم عن طريق ( كريستيان إيركسن ) بعد تسديدة أبعدها  هاندانوفيتش ثم تابعها إيركسن في الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 57 ” كاد الإنتر عن يعدل النتيجة بعد رأسية من بيريسيتش لكن فورم أبعدها , سجل الإنتر هدف التعادل عن طريق ( ماورو إيكاردي ) بتصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 86 ” بعد كرة عرضية من  أسمواه . 

 

إستطاع فريق إنتر ميلان أن يسجل هدف الفوز عن طريق ( ماتياس فيتشينو ) في الدقيقة ” 90+3 ” , وذلك بعد كرة ركنية ثم رأسية من لاعب الإنتر وصلت الى ماتياس فيتشينو الذي حولها برأسية في الشباك , لينتهي اللقاء 2-1 . 


آخر الأخبار