تأسس في 22 مايو 2012م

راموس يرد على جريزمان , وعن غياب كريستيانو

يلا سبورت
2018-09-18 | منذ 3 شهر

سيرجيو راموس

 

ظهر مدافع ريال مدريد , سيرجيو راموس , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق روما الإيطالي , في الجولة الاولى من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا , على سانتياجو برنابيو . 

 

حيث استهل اللاعب في حديثه قائلاً ” جريزمان قال أنه في نفس مستوى كريستيانو وميسي ؟  الجهل شديد الجرأة , يجب السماح له بأن يُشاور سيميوني أو جودين أو كوكي قبل أن يقول ذلك , لكن ما زلت أعتقد أنه لاعب عظيم ” . 

 

وأكمل قائلاً ” إنه فخر ومسؤولية وهذا ما أظهرناه منذ ثلاث سنوات , نحن أبطال لسنا صدفة , يجب علينا الحفاظ على الطموح للبقاء أننا الأفضل ,المباراة النهائية في واندا ميتروبوليتانو ؟ سيكون دافع إضافي لأنه في ملعب خصم مباشر ” . 

 

وأستطرد حيث قال ” ميسي يريد دوري الأبطال ؟ برشلونة هو دائماً منافس مباشر, كأس الملك او دوري الأبطال ؟ أنا أفضّل دوري الأبطال , رغم أن جميع المسابقات مهمة , ليس من السهل الفوز بأبطال ويجب عليك أن تمنحها قيمة أكبر ” . 

 

واختتم قائلاً ” غياب كريستيانو عن ريال مدريد ؟ لقد صنع حقبة في مدريد , لقد كسر كل الأرقام القياسية , كان بالفعل هنا في الماضي , لكننا لا يمكننا العيش على الماضي , أتمنى لكريستيانو الأفضل بإستثناء عندما يقابل ريال مدريد ” . 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق