تأسس في 22 مايو 2012م

دورتموند يحقق إنتصار مستحق على مضيفه آينتراخت فرانكفورت

الرياضي نت/متابعات
2018-09-14 | منذ 2 شهر

من لقاء دورتموند و آينتراخت فرانكفورت

 

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزاً مستحقاً وثميناً على حساب نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سيجنال أدونا بارك ” بنتيجة3-1 , في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني .

ورفع فريق بوروسيا دورتموند رصيده بعد هذا الإنتصار الى 7 نقاط في صدارة الترتيب العام مؤقتاً , في انتظار باقي مباريات الجولة , في حين تجمد رصيد فريق آينتراخت فرانكفورت عند 3 نقاط فقط في المركز التاسع بجدول الترتيب العام مؤقتاً .

وسجل فريق بوروسيا دورتموند هدف التقدم عن طريق اللاعب ( عبدو ديالو ) في الدقيقة ” 36 ” , وذلك بعد كرة ركنية من الجانب الأيسر حولها ديالو برأسية تصدى لها الحارس ثم تابعها المدافع الشاب في الشباك , لينتهي الشوط الأول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق فرانكفورت هدف التعادل عن طريق ( سباستيان هيلير ) في الدقيقة ” 68 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى دا كوستا الذي أرسل كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها هيلير بتسديدة في الشباك .

وتمكن فريق بوروسيا دورتموند أن يتقدم مرة أخرى عن طريق ( ماريوس وولف ) في الدقيقة ” 72 ” , بعد كرة عرضية من سانشو  استلمها وولف وسددها الشباك , ثم سجل الوافد الجديد ( باكو ألكاسير ) هدف ثالث , لينتهي اللقاء 3-1 .,


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق