تأسس في 22 مايو 2012م

مودريتش يضع شرط وحيد لإنتقاله الى انتر ميلان

يلا سبورت
2018-09-13 | منذ 1 أسبوع

لوكا مودريتش

 

مازال الحديث مستمر عن مستقبل نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الكرواتي , لوكا مودريتش , رفقة النادي الملكي , حيث أن فريق إنتر ميلان الإيطالي كان يرغب في التوقيع مع اللاعب في سوق الإنتقالات الصيفية .

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية قالت في تقريرها لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت على أن النجم الكرواتي لوكا مورديتش مازال حريص على الرحيل عن صفوف النادي الملكي والإنتقال الى إنتر ميلان , في يناير / كانون ثان القادم .

 

وأضافت على أن مودريتش يرغب في اللعب بجانب كلٍ من إيفان بيريسيتش وسيمي فرساليكو ومارسيلو بروزوفيتش في الإنتر , كما أن لوكا أخبر زملائه الكروات في المنتخب على رغبته في الرحيل عن ريال مدريد في يناير .

 

وأوضحت الصحيفة بأن مودريتش سوف يرحل عن ريال مدريد في حال نجح إنتر ميلان بتخطي دور المجموعات بدوري الأبطال , حيث أن لوائح يويفا الجديدة تٌمكن لوكا مودريتش من اللعب مع الإنتر في حال انتقل اليهم في يناير القادم .

 

الجدير بالذكر أن لوكا مودريتش صاحب الـ32 عاماً إنضم الى ريال مدريد في عام 2012 قادماً من فريق توتنهام مقابل 30 مليون يورو , وخاض 257 بقميص ريال مدريد في كل المسابقات وسجل 13 هدفاً وصنع 40 هدفاً آخرين لزملاءه .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق