تأسس في 22 مايو 2012م

أسينسيو: لا أود أن أنهي مسيرتي الرياضيّة وأنا أرتدي الرقم 20

يوروسبورت
2018-09-13 | منذ 2 شهر

اسينسيوا

فتح النجم الإسباني ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد الباب أمام تغيير قميصه الذي يحمل الرقم 20 مع الفريق الملكي، مؤكّدا أنه لا يرغب في إنهاء مسيرته الرياضية مع هذا الرقم.

 

أسينسو الذي يُنظر إليه الآن على أنّه مستقبل ريال مدريد ومنتخب إسبانيا بعد المستويات الخرافية التي يقدمها في الأونة الأخيرة ومنذ الموسم الماضي.

 

 

 

 

ويرتدي النجم الشاب ماركو أسينسيو القميص رقم 20 في صفوف ريال مدريد وفي تشكيلة منتخب إسبانيا.

نجم الريال رد على إمكانية تغيير قميصه رقم 20 مع ريال مدريد قائلاً:" نعم سنرى ما سيحدث، فأنا لا أود أن أنهي مسيرتي وانا أرتدي الرقم 20".

 

وأضاف: "بوجود كريستيانو أو من دونه، فلدي هدف واحد وهو الحصول على مكان في تشكيلة الفريق وأن أصبح لاعباً مهماً".

 

 




وتابع:" حتى الآن لقد بدأت الموسم بشكل جيد وأنا أسير بخطى ثابتة، وسأعمل على التطور ومواصلة مساعدة فريقي".

 

وعن فترته في مايوركا قال: "أردت البقاء في مايوركا في هذه المرحلة من أجل إكمال تطوري، كان الهدف هو الوصول للعب في صفوف الفريق الأول وهذا ما حدث بالفعل".

 

وذهب ماركو للحديث عن الفارق بين وجوده في مايوركا والريال قال: "إنه أمراً مختلفا، الضغوطات في مايوركا أقل بكثير من نظيرتها في مدريد، فالضغوط هنا كبيرة".

 





وعن مشواره مع إسبانيول:"لقد كان عاماً جيداً، لعبت هناك وتحسنت بشكل كبير، وكانت هناك نوع آخر من الضغط لأننا لعبنا من دون الكثير من القوة الهجومية".

 

وتألق أسنسيو صاحب الـ22 عاماً بقوة مع منتخب لاروخا في المباراة الأخيرة أمام منتخب كرواتيا وصيف بطل العالم التي حسمها الماتادور بسداسية مدوية.

 

 

 

وسجل نجم ريال مدريد هدفاً من سداسية منتخب بلاده وصنع ثلاثة أهداف أخرى، ليقود بطل العالم السابق لإسقاط كتيبة مودريتش ورفاقه بهزيمة ثقيلة للغاية.

 

وهذا الفوز الثاني تواليا للمنتخب الإسباني، بطل كأس العالم 2010 وأوروبا 2008 و2012، بعد أن قلبت تأخرها إلى فوز على مضيفتها انجلترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت السبت الماضي، في أول مباراة رسمية لمدربها الجديد لويس انريكي.

 

عصر جديد يشهده المنتخب الإسباني تحت قيادة مدربه الجديد لويس إنريكي، حيث يسيطر لاعبو ريال مدريد على تشكيلة اللاروخا بتواجد 6 لاعبين من الفريق الملكي أساسيين مقابل لاعب واحد من برشلونة وهو سيرجيو بوسيكيتس، في مباراة كرواتيا الأخيرة،حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يشارك فيها هذا العدد من الريال في التشكيلة الرئيسية للماتادور من أكتوبر 2002.

 

الكثيرون في قلعة سانتياغو بيرنابيو يرون أن ماركو أسينسيو سيكون الوريث الشرعي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف النادي الملكي، خاصة بعد رحيل الدون إلى يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

 

ورحل كريستيانو رونالدو عن صفوف بطل دوري أبطال أوروبا عقب مسيرة تاريخية منذ قدومه لبيرنابيو في 2009، ليرتدي قميص يوفنتوس في صفقة القرن كما أطلق عليها بعقد لأربع سنوات مقبلة في صفقة كلفت خزينة فريق السيدة العجوز أكثر من 100 مليون يورو.

 

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تلقى عروضاً ضخمة بالفترة الماضية من عمالقة الأندية الأوروبية لضم نجمه الصاعد ماركو أسينسيو، أبرزها من مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق