تأسس في 22 مايو 2012م

اسطورة ليفربول ينصح راشفورد بالرحيل عن مانشستر يونايتد

يوروسبورت
2018-09-13 | منذ 2 شهر

راشفورد

يرى فيل تومبسون أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد عليه الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وطالب تومسبون بضرورة الرحيل راشفورد عن صفوف فريقه، معللًا ذلك بأن اللاعب لا يحظى بالثقة الكافية من جانب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، حيث يرى أن اللاعب يجب أن يشارك بشكلٍ منتظم.

 

 

وتحدث تومبسون عن راشفورد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" قائلًا: " راشفورد لاعب موهوب، لكني أشك في قدرته على التطور في مانشستر يونايتد لأن مورينيو لا يثق به".

وأضاف: "إنه فتى موهوب جدًا، لكن هل سيتأقلم مع مانشستر يونايتد؟ لا أعتقد ذلك، لا أعتقد أن هناك ثقة من المدير الفني للاعب لكي يستطيع القيام بذلك على أساس منتظم".

وواصل تومبسون: "راشفورد يبلغ من العمر 20 عامًا وربما يحتاج إلى مزيد من الوقت، أعتقد أن هذا الموسم مهم بالنسبة له. كما أنه في نهاية هذا الموسم يحتاج إلى اتخاذ قرار".

 

 

 

وعن قلة مشاركاته مؤخرًا قال: "عليه أن يبدأ المباريات بانتظام، يحتاج إلى تحليل وقت لعبه، لا أعتقد أن هناك ثقة كاملة بين اللاعب والمدير الفني".

وكان جيمي كاراجير نجم ليفربول السابق قد نصح راشفورد أيضًا بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد حيث قال: "راشفورد ربما عليه الرحيل عن مانشستر يونايتد قبل أن يعود لأحد فرق القمة. هل عليه أن يُغادر اليونايتد؟ نعم أظن ذلك. هل هو جيد بما يكفي لإزاحة لوكاكو من مركزه؟ هل راشفورد جيد بما يكفي ليكون المهاجم الأساسي لليونايتد ضمن مساعيهم للفوز بالدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال؟ ربما لا يكون هو المهاجم المطلوب".

وأضاف: "أنت تصل لمرحلة أنك بحاجة اللعب كل أسبوع، هل سيصل راشفورد لمرحلة أن يكون أساسيًا في مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا كل مباراة؟ أنت بحاجة لمهاجم من الطراز العالمي في هذا المركز وراشفورد لم يصل للمستوى العالمي بعد، لكنه قد يصل له في عامه الـ23 أو الـ24، كما فعل روميلو لوكاكو. هو الآن أحد أفضل المهاجمين في العالم".

 

 

ويرتبط راشفورد البالغ من العمر 20 عامًا بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى عام 2020، وقد شارك مع الفريق 81 مباراة سجل خلالها 17 هدفًا، فيما سجل 5 أهداف خلال 27 مباراة مع منتخب إنجلترا، آخرها في فوز الأسود الثلاثة على سويسرا وديًا بهدف دون مقابل.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق