تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري المصري : كينو ينقذ بيراميدز من السقوط في فخ الخسارة امام الجونة

الرياضي نت/ متابعات
2018-09-13 | منذ 2 شهر

فريق بيراميدز

 

ارتدى البرازيلي كينو جناح فريق بيراميدز ثوب البطل من جديد وأنقذ فريقه من السقوط في فخ أول خسارة له هذا الموسم بالدوري المصري الممتاز، بعدما قاده لتعادل بشق الأنفس مع ضيفه الجونة في الأسبوع السادس من المسابقة .

وسجل النجم المهاري هدفا في الدقيقة 94، ليقود فريقه المتأخر بهدف نحو التعادل بمثله، ليخطف بيراميدز نقطة صعبة في مباراة مثيرة ويظل في المنافسة على القمة.

ونجح المدافع المخضرم والقائد أحمد سعيد أوكا في تسجيل هدف الجونة من ضربة رأس في الدقيقة 57 مستغلا فشل مستمر من دفاع بيراميدز في التعامل مع الكرات العرضية.

وأضاع في الشوط الأول محمد ناجي جدو هدفين محققين للجونة بضربتي رأس، أما أبرز فرص بيراميدز فكانت عن طريق محمد مجدي أفشة من تهيئة للكرة من جانب رودريجينيو المنفرد بالمرمى ليسدد لكن الحارس الشاب عمر رضوان الذي قدم مباراة كبيرة أبعد المحاولة.

في الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا وإن كان الجونة قد مال للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة لاسيما بعد الهدف الذي سجله.

أما بيراميدز فبدت محاولاته فردية للغاية مستغلا مهارات كينو وكارلوس إدواردو، ورودريجينيو، بينما لم تفلح البدائل الممثلة في أحمد توفيق ودونجا وناصر منسي في إضافة المزيد للشكل الهجومي، في ظل الأزمة القائمة المتمثلة في عدم وجود رأس حربة صريح، أو حتى لاعب بمهام هجومية واضحة.

وفي الثواني الأخيرة القاتلة، نفذ كينو جملة مشتركة مع البديل ناصر منسي – الذي أضاع هدفا محققا قبل ثوان – ليسدد البرازيلي بقوة في شباك الجونة معلنا عن تعادل صعب لفريقه.

وكان كينو قد صنع هدف التعادل مع سموحة كما سجل هدف التعادل في الإنتاج الحربي، في المباراتين اللتين فشل بيراميدز في الفوز خلالهما.

بيراميدز رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الدوري مؤقتا بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي، أما الجونة فله 9 نقاط في المركز الخامس..


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق