تأسس في 22 مايو 2012م

أسينسيو يتحدث عن مستقبله مع النادي الملكي

يلا سبورت
2018-09-12 | منذ 2 شهر

ماركو أسينسيو

 

ظهر نجم نادي ريال مدريد الإسباني الشاب , ماركو أسينسيو , في مقابلة صحفية خص بها مجلة ” Revista Panenka ” , حيث تطرق خلال حديثه حول دوره الجديد مع الفريق , وعن المدرب زين الدين زيدان , وعن بعض الأمور الأخرى .

 

حيث استهل اللاعب الشاب في حديثه حول دوره مع الفريق قائلاً ” مع وجود كريستيانو رونالدو أو لا , فأنا ألعب بنفس رغبة الحصول على مكان في التشكيله الأساسيه وأحاول أن أكون أكثر أهميه ولقد بدأت الموسم بشكل جيد ” .

 

وأستطرد حيث قال ” أنا لا أريد إنهاء مسيرتي بالقميص رقم 20 وبذلك أكون قلت كل شيء , هل تريد تغيير رقم قميصك ؟ نعم , سنرى (يضحك) , على الرغم من وجود عروض جيدة فقد وقفت أنا وعائلتي بقوه ، كنا نُريد البقاء في مايوركا ” .

 

وأكمل اللاعب في حديثه ” كنا نظن أن النمو في مايوركا سيكون كالنمو في أي نادي آخر ، هدفي كان الوصول للفريق الأول وبالفعل تمكنت من البقاء وقد رأينا ما حدث , الضغط في ريال مدريد ليس نفس الضغط الذي كان في مايوركا ” .

 

وأردف في حديثه قائلاً ” تجربتك مع زيدان ؟ لقد كان يطلب مني دائمًا أن لا أُشغل بالي ببعض الأشياء , وأن لا أهتم بما يُقال في الخارج , لقد ركزت فقط في كرة القدم وأن أكون جيد مع عائلتي , هذا العام كان جيد لقد لعبت وتحسنت كثيرًا ” .

 

واختتم ” ليالي دوري الأبطال ؟ أكثر المباريات التي إستمتعت بها هي ربع ونصف النهائي عندما يكون علينا العوده وأسجل فيهما هدفاً , النهائي يكون رائعاً لكن عندما تكون على أرضك والمشجعين يهتفون , تشعر وكأنك تُحلق في الهواء ” .

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق