تأسس في 22 مايو 2012م

شتوتجارت يعرض نجمه الشاب بينجامين بافارد على برشلونة

360سبورت
2018-09-11 | منذ 2 أسبوع

بافارد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين أن نادي شتوتجارت الألماني عرض لاعبه الموهوب بينجامين بافارد على برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.


وارتبط بينجامين بافارد بالانضمام بشكل كبير إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف بعد مستواه الرائع في موسمه الأول في الدوري الألماني مع شتوتجارت ، وذلك بعد العودة إلى دوري الدرجة الأولى.

واعتاد الفريق البافاري على التوقيع مع أفضل اللاعبين في الدوري الألماني بسبب وضعه وقوته المالية التي لا مثيل لها ، لكن مسؤولو شتوتجارت يريدون تجنب بيع نجمهم إلى بايرن ميونخ.

واشتهر اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً من لاعب مميز في غضون عامين في دوري الدرجة الثانية الألماني إلى الفوز بلقب كأس العالم 2018 ، ولهذا تسعى كبرى الأندية في أوروبا للحصول عليه.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن شتوتجارت عرض على نادي برشلونة التعاقد مع اللاعب الفرنسي بينجامين بافارد مقابل 35 مليون يورو وذلك في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب الشاب لا يملك في عقده شرطًا جزائياً ، بالإضافة إلى بقاء ثلاث سنوات على انتهاء عقده ، فضلاً عن أن بايرن ميونخ غير مستعد لدفع هذا الثمن إلى جانب عدم رغبة شتوتجارت ببيعه للفريق البافاري.

ويتميز بافارد كونه لاعب متعدد الاستخدامات لأنه يلعب بشكل أساسي كوسط دفاع مع فريق شتوتجارت وفي مركز الظهير الأيمن مع منتخب فرنسا كما ظهر خلال كأس العالم 2018 ، حيث أثبت أنه بارعاً في الدفاع واللعب على الأجنحة.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق