تأسس في 22 مايو 2012م

أوزيل قد يعود لموطنه الأصلي في الشتاء

يوروسبورت
2018-09-11 | منذ 2 أسبوع

اوزيل

باتت أيام النجم الالماني مسعود أوزيل لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي معدودة داخل جدران المدفعجية خلال الفترة المقبلة في ظل رغبة نادي فنربخشة التركي بالتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وقد يكون اللاعب مفاجأة الدوري التركي في يناير القادم.

وتحوم حالة من الشكوك القوية حول مستقبل اللاعب في أرسنال خلال الفترة المقبلة في ظل عدم تقدميه مستويات جيدة تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق الذي تولى تدريبه خلفاً لأرسين فينغر بداية من الموسم الجاري.

 

 

صورة..أوزيل خلال احدى مباريات ارسنال

وكان أوزيل قد قام بتجديد تعاقده رفقة أرسنال الموسم الماضي ويتقاضى 350 ألف جنيهاً إسترليني إسبوعياً لكنه لم يقدم العروض المنتظرة والتي يأمل إيمري ومشجعي المدفعجية في رؤويتها من اللاعب هذا الموسم.

وتنوي ادارة فنربخشة استغلال الغموض الذي يُحيط بمستقبل اللاعب من أجل ضمه للدوري التركي الشتاء المقبل حيث يتصدر العملاق التركي سباق ضم اللاعب المعتزل دولياً مؤخراً وقد يعود اللاعب لموطنه الأصلي في النهاية.

ووفقاً للصحف التركية فإن فنربخشة أصبح يقود سباق ضم أوزيل رفقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أيضاً حيث يراقب البرتغالي جوزيه مورينيو وضعية اللاعب وكان هدفاً أيضاً للشياطين الحمر الموسم الماضي عندما ضم مانشستر التشيلي الكسيس سانشيز.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق